الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يحقق الفوز على نوريتش سيتي بثلاثية بالدوري

السبت 16/أبريل/2022 - 06:57 م
رونالدو
رونالدو

انتهت احداث مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي، بفوز الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدفين، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة 33 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة الـ 54، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد نوريتش سيتي، عند النقطة 21 في المركز الأخير بالدوري.

افتتح كريستيانو رونالدو سجل التهديف، مبكر في المباراة في الدقيقة السابعة، من خلال خطأ قاتل من بن جيبسون مدافع فريق نورويتش في تمرير الكرة فاستخلصها إيلانجا، من أمامه ثم مرر كرة أرضية إلى رونالدو المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت يمين المرمى.

أكد رونالدو بالهدف الثاني في المباراة في الدقيقة الـ 32 في شباك نوريتش، من خلال ركلة ركنية لصالح فريق مانشستر يونايتد من جهة اليمين نفذها برونو فيرنانديز عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها رونالدو برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقصى يمين المرمى.

عاد نوريتش سيتي بتقليص الفارق وتسجيل الهدف الاول لهم في الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع من الشوط الأول، من خلال كرة عرضية من تيمو بوكي من جهة اليسار قابلها كيران دويل برأسية من يمين منطقة الـ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

سجل تيمو بوكي الهدف الثاني لنوريتش سيتي والتعادل، في الدقيقة الـ 52 من عمر اللقاء، من خلال انفراد تام بالمرمى من تيمو بوكي يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت يسار المرمى.

سجل رونالدو الهدف الثالث له في المباراة في الدقيقة الـ 66 من عمر اللقاء، من خلال ضربة حرة تحصل عليها الدون من أمام منطقة الجزاء، ينفذها بكل أريحيه وقوة في شباك نوريتش.