السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

4 دوري X ميت عقبة.. الزمالك يجمع بين أربعة دوريات لأول مرة في التاريخ

الإثنين 18/أبريل/2022 - 01:12 ص
الزمالك
الزمالك

حسم منذ قليل نادي الزمالك بطولة الدوري في تالكرة الطائرة، بعد فوزه على الاتحاد السكندري بنتيجة 3/0، ليتوج الفارس الأبيض بالدوري رقم 28 في تاريخه.

ويحدث لأول مرة في التاريخ بأن الزمالك يمتلك حالياً بين جدرانة، أربعة دوريات بالأربع فرق الجماعية المختلفة، وهم " دوري القدم، دوري اليد، دوري السلة، دوري الطائرة"، ليجمع الفارس الأبيض بين الـ 4 دوريات داخل خزنته.

وكان توج الزمالك بالدوري المصري في كرة القدم الموسم الماضي بعد غياب 6 سنوات، كما واصل فريق كرة اليد في حصده للقب الدوري بعدة مواسم على التوالي، بجانب حصد لقب دوري السلة الموسم الماضي بعد غياب أكثر من عام غائب عن خزائن النادي، ومنذ قليل نجح الفريق في عودة لقاب الدوري بكرة الطائرة بعد غياب أكثر من 5 سنوات.

ليعيش نادي الزمالك في حالة منتعشة خلال تلك الأيام بعد أن جمع في خزائنه 4 دوريات مختلفة بالألعاب الأربعة الجماعية " قدم، يد سلة، طائرة".


مرتضى منصور يهنئ لاعبي الزمالك


هنأ مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، فريق كرة الطائرة بتتويجه بلقب الدوري المصري لكرة الطائرة لأول مرة منذ سبع سنوات بعد أن فاز على الاتحاد السكندري بثلاث أشواط نظيفة.

وكتبت الصفحة الرسمية لمرتضي منصور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك يتقدم بخالص التهنئة إلى أبنائه لاعبي الفريق الأول لكرة الطائرة والجهاز الفني والطبي والإداري بعد التتويج بلقب الدوري مؤكدا انهم جميعا كانوا أبطال وعلى قدر المسئولية.