الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يسعى لخطف صدارة الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 09:00 ص
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لخطف صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "مؤقتاً" عندما يستضيف مانشستر يونايتد في التاسعة مساء اليوم، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 73 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

ولن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه في تحقيق الفوز بمباراة اليوم "سهلة"، في ظل عودة مانشستر يونايتد إلى سباق المنافسة على حجز إحدى المقاعد المؤهلة للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نورويتش سيتي بنتيجة 3 - 2.

كما يسعى ليفربول  لتأكيد تفوقه على مانشستر يونايتد بعدما فاز بجولة الدور الأول بخماسية نظيفة فى أكتوبر الماضي على ملعب أولد ترافورد، وهي المواجهة التي شهدت تألق محمد صلاح عند إحرازه 3 أهداف "هاتريك".

من ناحية أخرى، كشف الفلسطيني إبراهيم خضرة مراسل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية، عن آخر المستجدات الخاصة بتجديد عقد محمد صلاح، قائد منتخب مصر مع نادي ليفربول الإنجليزي، الذي ينتهي في صيف 2023.

وكتب إبراهيم خضرة عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر": "تشرفت بالأمس بلقاء النجم المصري محمد صلاح الذي أشار لثقته بالعودة إلى هز شباك الخصوم بعد غيابه عن التسجيل مؤخراً، وبخصوص تجديد عقده مع ليفربول أكد لي أن الكرة في ملعب النادي بعد الإفصاح لهم عن رغبته بالاستمرارية، والتجديد تبعاً لرؤية مستقبلية تواكب نجومية هداف الدوري الإنجليزي".

وجاء تعليق محمد صلاح رداً على ما تناولته الصحافة الإنجليزية خلال الفترة الماضية، عن توصل إدارة ليفربول والنجم المصري على تجديد عقده مقابل راتب أسبوعي يصل لـ 400 ألف جنيه إسترليني.