الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. محمد صلاح أساسيا

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 10:52 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشف موقع "هوسكورد" العالي، المتخصص في إحصائيات كرة القدم، عن التشكيل المتوقع للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر ومانشستر يونايتد، في التاسعة مساء اليوم، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: دي خيا، الدفاع: وان بيساكا - ماجواير - لينديلوف - تيليس، الوسط: فيرنانديز - ماتيتش - بوجباـ الهجوم: إيلانجا - راشفورد - سانشو.

في حين جاء تشكيل ليفربول المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: أليسون، الدفاع: أرنولد - فان دايك - ماتيب - روبرتسون، الوسط: تياجو - هندرسون - فابينيو، الهجوم: دياز - جوتا - محمد صلاح.

وتحوم الشكوك حول مشاركة كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في مباراة اليوم بعدما أعلن وفاة نجله أثناء عملية مولده، كما أعلن في الوقت ذاته، ميلاد توأمة نجله المتوفي.

ونشر كريستيانو رونالدو، عبر حساباته الرسمية، بيانًا موقع منه ومن زوجته جورجينا، قال فيه: "إنه من المحزن أن نعلن أن نجلنا الرضيع قد توفي، فقط ميلاد نجلتنا يمنحنا القوة لنحيا تلك اللحظة ببعض الأمل والفرحة، نود أن نشكر الأطباء والممرضين لرعايتهم الخبيرة ودعمهم".

وتابع: "نحن محطمون بسبب تلك الخسارة، ونسأل الجميع الحفاظ على خصوصيتنا في الوقت الراهن، فتانا الصغير، ستكون ملاكنا.. سنحبك دائمًا".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 73 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 54 نقطة.