الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

رئيس الحزب المصري الديمقراطي يعلن ترشحه لانتخابات الحزب القادمة

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 08:55 م
فريد زهران
فريد زهران

أعلن فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، خوض الانتخابات الداخلية للحزب على رأس قائمة "التقدم" التي تضم عددا من كوادر الحزب الذين لديهم رؤية تعمل على تطوير الحزب.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي حضره عدد من أعضاء قائمة التقدم  للإعلان عن تفاصيل الانتخابات الداخلية للحزب والمقرر إقامتها في السادس من مايو المقبل.

وأضاف أن قائمة "التقدم" صاغت ورقة سياسية لتقييم الفترة السابقة للحزب والعمل على تطوير ما بها من أخطاء، موضحا أن القائمة لا تسعى لتغيير سياسة الحزب وتوجيهاته بل ستواصل ما تم البدء فيه سابقًا وفيما يتعلق بالتمويل، قال زهران إن الحزب سوف يعمل على حل كافة مشاكله المالية بعيدا عن رجال الأعمال وسوف يتم تمويل الحزب ذاتيا من خلال أعضائه.

بدوره، قال باسم كامل نائب رئيس الحزب إن قائمة "التقدم" تضم مجموعة عمل متميزة تم اختيارها بناء على الكفاءات التي تستطيع تغطية الملفات المختلفة بما يخدم مصالح المواطن المصري.

من ناحيتها، قالت النائبة مها عبدالناصر إن أهم ما يميز قائمة "التقدم" هو جماعية العمل في العديد من الملفات على كافة الأصعدة وهو ما يساعد على إعطاء قوة للحزب، مشيرًة إلى أن الأداء في البرلمان خلال الفترة السابقة يؤكد قدرة الحزب على أن يصل إلى المواطنين والعمل على حل مشاكلهم من خلال الآداء البرلماني.