الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

جامعة بدر فى القاهرة تنظم حفل الإفطار الرمضانى لطلاب الكليات على النيل

السبت 23/أبريل/2022 - 02:22 م
جانب من الافطار
جانب من الافطار

أعلن الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أن "الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة" نظمت رحلة حفل إفطار رمضانى جماعى؛ لبعض الطلاب من مختلف كليات الحرم الجامعى فى إطار حرص رئاسة الجامعة على التآلف بين الطلاب والطالبات والتبادل المعرفى بينهم خلال شهر "رمضان" المبارك.. مشيراً إلى أن سلسلة تلك الفاعليات، تأتى فى مقدمة إهتمام بالغ من طلاب كليات الجامعة وحرصهم على المشاركة بها، حيث وصل عدد الطلاب المشاركين فى الإفطار الرمضانى (58) طالب وطالبة.

وأكد الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس جامعة بدر فى القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن الرحلات التى تنظمها "الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة"، إنطلاقاً من إهتمام إدارة الجامعة فى تقديم أنشطة متميزة ومتنوعة للطلاب، وزيادة التبادل الثقافى والمعرفى بين مختلف طلاب الكليات داخل الحرم الجامعى.. موضحاً أن برنامج حفل الإفطار ضمن مستحدثات الخطة السنوية للأنشطة الطلابية وكان على متن "الباخرة دايموند"، وتناول أعضاء الرحلة الإفطار والمشروبات الرمضانية وسط نهر النيل الخالد والطبيعة الساحرة؛ ولتأكيد إنتماء الهوية المصرية لديهم.

من جانبه، أوضح ناجى عبدالعزيز، مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر، أن رحلة الإفطار الجماعى كانت بإشراف الدكتورة نيرفانا فريد مسئول النشاط الاجتماعى والرحلات بالتعاون مع محمد عدلى مسئول النشاط العلمى بالإدارة.. منوهاً أن برنامج الإفطار تضمن تقديم فاصل من: "الفولكلور الصعيدى، الإسكندرانى، والبورسعيدى"، علاوة على عرض التنورة الذى أبهر الجميع.