الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وفاة مهندس على باب مستشفى كفر الزيات حزنا لمرض والدته

السبت 23/أبريل/2022 - 04:48 م
المتوفي
المتوفي

شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية حالة وفاة مفاجئة لأحد الأشخاص من شدة تعلقه بوالدته المريضة والمحتجزة داخل العناية المركزة بمستشفى كفر الزيات العام حزنا على مرضها.

وأصيب المهندس نادر درويش 48 سنة، على أبواب المستشفى عند توجهه لزيارة والدته بجلطة مفاجئة بالقلب والمخ ليقوم طاقم التمريض والأطباء بالمستشفى بإدخاله إلى غرفة العناية المركزة بجوار والدته لمحاولة إنقاذها، إلا أنه قد فارق الحياة ولازالت أمه مريضة في المستشفى بالعناية المركزة ولا تعلم بوفاته لتدهور حالتها وإصابتها بجلطة منذ عدة أيام.

و خيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي قرية شبراريس التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية عقب علمهم بوفاة ابن قريتهم المهندس نادر درويش 48 سنة عند توجهه لزيارة والدته المسنة التي تعاني من جلطة في المخ و محتجزة منذ عدة أيام بالعناية المركزة بمستشفى كفرالزيات العام.

يقول حمدي شرارة من أهالي قرية شبراريس وأقارب المتوفي، إن الخبر كان صدمة كبيرة لنا حيث كان يتمتع بحب واحترام الجميع وسمعة طيبة لدى جميع أهالي القرية وكان يتمتع بصحة جيدةـ، إلا أنه كان حزينا على مرض والدته الشديد بجلطة منذ عدة أيام،  وتم نقلها إلى المستشفى الجامعي بطنطا ثم مستشفى كفرالزيات العام وأثناء زيارته لها لمتابعة حالتها الصحية حيث ترقد بالمستشفى فاقدة للوعي من أثر جلطة  شعر بآلام رهيبة على أبواب المستشفى ونقل الي العناية المركزة.

على الفور وتم تشخيص حالته بجلطة بالمخ والقلب ونقل بسرير بجوار والدته المريضة التي لم تشعر بأن نجلها الغالي بجوارها إلا أنه فارق الحياة ولم يتحمل وفاتها وسبقها إلى الجنة إن شاء الله في هذا الشهر الكريم.

وأضاف نشأت الغنام، أحد الأهالي، "أن المتوفى كان متعلقا جدا بوالدته وحزينا خلال الأيام الماضية بعد علمه بتدهور حالتها الصحية وتوفي من شدة حزنه على مرضها وسبحان الله سبقها إلى الآخرة".
و تداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية خبر وفاة المهندس نادر درويش وحزن أهالي قريته والقرى المجاورة على وفاته من شدة تعلقه بوالدته.