الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

متحملوش يعيشو من غير بعض.. الغربية تشيع جنازة سيدة توفيت بعد لحظات من فراق ابنها (فيديو وصور)

الأحد 24/أبريل/2022 - 01:07 م
مصر تايمز

شيع أهالي قرية شبراريس بمدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية، منذ قليل، جنازة والدة المهندس ناظر درويش والذي توفي مفاجئة قبلها بساعة من شدة تعلقه بها بعد أن زاد المرض عليها واحتجزت داخل العناية المركزة بمستشفى كفرالزيات العام حزنا على مرضها.




وتوفيت أمس والدة المهندس نادر درويش ابن قرية شبراريس بدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية أيضا بعد وفاة نجلها بساعة من نفس اليوم بسبب أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها أثناء زيارته لها في المستشفى بسبب حالة الحزن التي يعيشها بسبب مرضها لتلحق به الأم بعد قرابة ساعة من رحيله وشيع العشرات من أهالي القرية جثمان الفقيدة الراحلة عقب صلاة الظهر من مسجد القرية.




وقال حمدي شرارة من أهالي قرية شبراريس بدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية وأحد أقارب المتوفية، أن الأم رفضت أن يبيت ابنها ليلة واحدة في قبره وكأنها مصرة على مصاحبته في محياه ومماته ليتحول العزاء إلى أدعية بالرحمة والمغفرة الأم وولدها في لحظات مأساوية عصيبة فضلا عن الدهشة المصحوبة بالاستغفار لهما.




وأكد أهالي القرية، أن قلب الأم لم يتحمل فراق نجلها بعد وفاته بأزمة قلبية مفاجئة تعرض لها بسبب حالة الحزن التي يعيشها لمرضها لتلحق به الأم بعد قرابة ساعة من رحيلة، وقبل انتهاء مراسم العزاء.