الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

طوني خليفة عن هجومة على "جمعيات حقوق المرأة": الرجل العربي أنضف وأشرف وأجدع رجل في العالم

الإثنين 25/أبريل/2022 - 08:19 م
مصر تايمز

أكد الإعلامي طوني خليفة، أنه لا يكره المطالبات بحقوق المرأة، لكنه يكره من أسماهم بـ"المتاجرات بحقوق المرأة"، موضحًا: "أكره الجمعيات اللي بتعمل إنها بتطالب بحقوق المرأة ويبتزوا المرأة ويتسببوا في إيذاء المرأة، لأنها جمعيات مجتمع مدني مربوطة بجمعيات عالمية بتطلع مصاريف".

وأضاف خليفة، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة المحور: "المرأة لا تحتاج إلى من يدافع عنها، ويجب أن نركز على التشريع الذي يمنح المرأة حقوقها، لكن ما يحدث في الجمعيات الحقوقية أمر مختلف، يتحدثون عن المرأة المعنفة والمقتولة، وكأن العالم لا يحدث فيه جرائم إلا ضد المرأة".

وتابع: "كم مرأة قتلت زوجها؟! انا مع حقوق المرأة في التشريع، وأنا اول شخص يطالب بأن تحصل المرأة على حقها .. في لبنان عندنا الجمعيات دي بتجيب ست زوجها بيعنفها، يطلعوها على التلفزيونات، طب لما تطلق؟! الجمعية تبعت اللي حصل على سويسرا أو أوروبا وتاخد فلوس".

وأكد، أن المرأة قادرة ان تتفوق على الرجل، ولكن هناك من يتاجر المرأة: "صرنا نصور الذكور على أنهم وحوش متخلفين عشان بعض القائمات على بعض الجمعيات لتحقيق استفادة شخصية، رغم أن الرجل العربي أشرف وأنضف وأجدع من أي راجل أخر في العالم". 

وأضاف: "نحن لسنا ذئاب او مفترسين، أي زواج فيه مشاكل، لكن الراجل العربي بيتم التعامل معه على أنه يضرب السيدات والنساء وبنعنفهم ونقتلهم".