الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير التنمية المحلية: تدريب الموارد البشرية يساعد فى تكوين موظف مثالى

الإثنين 25/أبريل/2022 - 11:04 م
وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

صرح اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أن مركز سقارة للتدريب يشرف على التدريب الخاص بالموارد البشرية، لافتاً إلى أن هناك 135 متدرب يشهدون فاعليات ورشة العمل لتنمية مهارات العالمين فى المحليات لتطوير الكادر الوظيفى.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أن التدريب يركز على الأدوار المتعددة لإدارة الموارد البشرية والتدريب والتطوير الوظيفي في تحقيق التميز المؤسسي، لافتاً إلى أن أحد محاور التدريب التعرف على تطبيق طرق وأساليب التخطيط الاستراتيجي للموارد البشرية.


وأضاف اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أن التدريب يساعد فى تأهيل المتدربين على اكتساب المهارات المختلفة، فضلاً عن كونه يسهم فى تكوين موظف مثالي قادر على آداء المهام المطلوبة بالشكل المطلوب.

وتابعت وزارة التنمية المحلية فعاليات اليوم الثانى من الأسبوع التدريبي رقم 36 من الخطة التدريبية للمحليات، و يركز على ورشة العمل المتخصصة لمنظومة الموارد البشرية والتدريب وبناء القدرات ، وذلك فى إطار استراتيجية الوزارة للاهتمام بتنمية قدرات ومهارات كافة العاملين بالوزارة و المحليات على مختلف مستوياتهم الوظيفية لزيادة مهاراتهم وتنمية قدراتهم في مجالات وظائفهم لإدخال التطوير ، مما يمكنهم من القيام بأعمالهم والمهام الموكلة إليهم على أكمل وجه.