الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إخلاء سبيل المتهم بواقعة مصرع الطفلة "سما " أسفل عجلات سيارته في الغربية

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 10:40 ص
مصر تايمز

قررت النيابة العامة، بكفر الزيات، بمحافظة الغربية، برئاسة المستشار محمد الشرنوبي، إخلاء سبيل المتهم، ويدعي "محمد.م.ع" في واقعة مصرع طفلة تدعي "سما رامي" أسفل عجلات السيارة الخاصة به، من ديوان عام المركز، مالم يكن مطلوبا علي ذمة قضايا أخري.

كما قررت جهات التحقيق، التصريح بدفن الجثة، بعد أن ورود في تقرير الطب الشرعي، أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، وتبين بأنها أصيبت بكسر في قاع الجمجمة، ونزيف من الأنف والأذن، وسحجات متفرقة، نتيجة تعرضها لحادث مروري.

كما قررت النيابة العامة، انتداب مهندس فني، لفحص السيارة المضبوطة، وإعداد تقرير بشأنها، كما أسفرت تحريات المباحث الجنائية، حول الواقعة، بعدم وجود شبهة جنائية.
تعود أحداث الواقعة، بعد تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطار من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من نقطه شرطة مستشفى كفر الزيات العام، بوصول طفلة في العقد الأول من العمر، جثة هامدة، نتيجة حادث مروري، بقرية الدلجمون بدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية الي محل الواقعة وتبين، مصرع طفلة تدعي "سما رامي"، وتبلغ من العمر 5 سنوات، أسفل عجلات سيارة، أثناء لهوها في أحد شوارع قرية الدلجمون، بكفر الزيات.

وجري التحفظ على السيارة، واقتياد المتهم الي ديوان عام المركز، ونقل الجثة إلى المشرحة، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، واصدرت قراراتها المتقدمة، بشأن الواقعة.