الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اللهم ارزقنا حسن الخاتمة.. حكاية شاب مات وهو ساجد أثناء الصلاة في الغربية

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 12:30 م
مصر تايمز

ما أجمل أن يستجيب المولى عز وجل لدعاء شخص قال "اللهم أنى أسألك حسن الخاتمه" هذه الإستجابة تحققت مع الشاب سعيد فليفل الذى يبلغ من العمر 32 عاما والذى توفاه الله عز وجل أثناء أدائه لفريضة صلاة العشاء مساء أمس بمسجد الشناوى بقرية شوني التابعة لمركز طنطا  محافظة الغربية

فوجئ المصلون في صلاة العشاء بعدم قيام الشاب سعيد من السجود وعندما تنبه المصلون نقلوه على الفور لمستشفى طنطا الجامعي إلا أن سر الله قد نفذ وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين أن الوفاة نتيجة سكتة قلبية.



كان رواد مواقع التواصل بالغربية قد تداولوا صورة الشاب سعيد فليفل والذى يبلغ من العمر ٣٢ سنة وكتبوا أنه توفى أثناء أداء الصلاة وأنه كان شابا يشهد له الجميع بالسيرة الحسنة.

وخيم الحزن على قرية شوني التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية عقب وفاة شاب في العقد الثالث من العمر أثناء أداء صلاة العشاء داخل مسجد الشناوى التابع للقرية وكان بوفاته صدمة كبيرة لأهالى القرية حيث سقط الشاب أثناء الركعة الثانية مغشيا عليه وتوفى فى الحال وكانت حسن الخاتمة له.



وفى دقائق معدودة التف المصلون حول الشاب سعيد محمد فليفل مسرعين به إلى مستشفى الجامعة وهناك كانت الصدمة الكبيرة حيث توفى الشاب غير مصدقين ما حدث فى دقائق قليلة وأقيمت للشاب جنازة مهيبة مساء أمس وسط بكاء اهل القرية عليه لشدة حبهم للشاب الوحيد لوالديه والذى يداوم على أداء الصلوات الخمس فى المسجد .

وأكد أهالي القرية أن الشاب سعيد فليفل كان شابا تقيا محبوبا من الجميع من أهالى قريته يشهد له الجميع بأخلاقه الرفيعة وكان شابا مكافحا وكانت حسن الخاتمة للشاب فى صلاة العشاء وسقط أثناء الصلاة بعد أن وافته المنية لتبكى عليه بلدة بأكملها تتعدى الـ 50 الف نسمة وكان الأمر صعب للغاية على أسرته .