الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انقسام بين لاعبي ريال مدريد حول قرارات زيدان

الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 11:42 ص
زين الدين زيدان المدير
زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد

يبدو أن أيام الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، أصبحت معدودة بالفريق، حبث يعيش الملكي فترة من التوتر والأهتزاز بنتائج الفريق، خاصًة بعد تعرض الفريق لهزيمة عريضة بنتيجة 4-1 أمام فالنسيا الإسباني، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الميستايا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

أثارت الرباعية التي تعرض لها الفريق إندهاش عدد كبير من نجوم الفريق بسبب القرارات التي أتخذها زيدان بالمبارة، ولم يكن اللاعبين سعداء بالتشكيلة التي بدأ بها اللقاء، وجاء ذلك وفقًا لإذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية.

وأضافت الإذاعة أن عددًا من لاعبي ريال مدريد يرون أن الفرنسي زيدان لم يقدر كفاءات واستحقاقات اللاعبين حينما يقوم بإعداد التشكيلة الأساسية للمباريات.

وجاء ذلك بعدما دفع بالبرازيلى مارسيلو فى مركز الظهير الأيسر بدلًا من فيرلاند ميندى، كما بدأ بفرانشيسكو إيسكو على حساب تونى كروس، فى الوقت الذى يغيب فيه لاعبًا مهمًا بحجم البرازيلى كاسيميرو بعد إصابته بكورونا، وهو ما تفاجأ به قادة ريال مدريد.

وأكدت الإذاعة أن الفرنسى زيدان أقدم على هذه الخطوة بالإبقاء على ميندي وكروس بمقاعد بدلاء ريال مدريد، حيث يري أن اللاعبين لم ينفذوا المطلوب منهم على أكمل وجه داخل الملعب.

ويحتل ريال مدريد المركز الـ4 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 جمعها من 8 مباريات، حقق الفوز في 5 وتعادل مباراة وتعرض للهزيمة في لقائين.