الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

جرائم قتل حدثت بشهر رمضان.. أبرزهم عامل يطعن زوجته وحماه بالإسماعيلية.. بسبب وصلة مزاح مقتل شاب على يد نجل عمه

الخميس 28/أبريل/2022 - 03:15 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أصبحت جرائم القتل بالمجمتع المصرى متواجدة بشكل شبه يومى ومقلق للغاية، ويرصد "مصر تايمز" فى هذا التقرير أبرز قضايا القتل خلال الأسبوع الماضي وبشهر رمضان المبارك.

مقتل بائع على يد فتاة في سوهاج

قُتل بائع متجول بطعنات متفرقة في الجسد، على يد فتاة؛ بسبب معاكسته لها وشقيقتها، بميدان العارف بالله، وتبين من تحريات حدوث مشادة كلامية بين المتوفى، وشقيقتها "دنيا" 22 عامًا بائعة متجولة تقيمان دائرة القسم؛ بسبب معاكستهما، فاعتدت عليه على أثرها الأولى بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزتها، ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته.


مقتل شاب على يد  ابن عمه قبل الإفطار في الإسماعيلية

أقدم  "صابر .ر. ع"، 31 عامًا، عامل، علي قتل ابن عمه محمد ماهر عبدالرحيم، 30 عامًا، عامل دليفري، في منطقة البلابسة بشارع الثلاثيني التابعة لحي ثانٍ بمدينة الإسماعيلية، طعنًا بالسكين، قبل لحظات من الإفطار في مشاجرة بينهم، بعد قيام المجني عليه بالمزاح مع القاتل والتهكم عليه.

 
 
وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وتم اخطار النيابة العامة والتي عاينت جثمان المجني عليه، وقررت نقلها إلى مشرحة مستشفى جامعة قناة السويس وتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاه، ونجح رجال المباحث في إلقاء القبض على المتهم وتم عرضه على النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي قررت حبسه حبسه.


قتل "حماه" وطعن زوجته بالإسماعيلية

أنهى رجل حياة زوجته ووالدها "حماه"، وحاول إشعال النيران في منزلهم، بسبب رفضهم عودة الزوجة إلى منزل الزوجية، وأفادت المعاينة وسؤال الجيران، أن خلافات بين الزوجين دفعت الزوجة إلى ترك منزلها، وطلبت الطلاق إلا أنه رفض، فرفعت دعوى بمحكمة الأسرة ورفضت العودة للمنزل.

مقتل حداد على يد تاجر بالجيزة

 قتل حداد تاجر أدوات منزلية داخل إحدى العقارات السكنية، بعد سرقته مبالغ مالية منه، وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي أن حدادا وراء ارتكاب الواقعة بدافع السرقة.

مقتل شاب في مشاجرة بإمبابة

قُتل شاب على يد آخر خلال مشاجرة بمنطقة إمبابة شمال الجيزة، وكشفت التحريات أن مشادة كلامية بسبب اللهو، وقعت بين شابين بشارع فاضل متفرع من الطناني، تطورت إلى مشاجرة تدخل على إثرها المجني عليه للفصل بين طرفيها فتلقى طعنة بسلاح أبيض، قطعت شريانًا رئيسيًا بالذراع.