الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادال ينفذ ضربة بداية مباراة الحسم بين ريال مدريد وإسبانيول

السبت 30/أبريل/2022 - 02:36 م
نادال
نادال

سينفذ لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال اليوم السبت ضربة البداية في مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الجولة 34 من الدوري الإسباني في ملعب "سانتياجو برنابيو"، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية.

وسيستغل نادال، المعروف بتشجعيه ريال مدريد، وجوده في العاصمة الإسبانية لخوض بطولة مدريد المفتوحة ليحضر المباراة من المقصورة الشرفية في "سانتياجو برنابيو".

وأعلن الريال في بيان عن قيام نادال بتنفيذ ضربة البداية، وامتدح اللاعب قائلا "نادال، العضو الشرفي لريال مدريد منذ 2011 هو لاعب التنس الوحيد في التاريخ المتوج بـ21 لقب جراند سلام بعدما فاز بأستراليا المفتوحة في يناير الماضي".

تعادل الريال أو فوزه في مباراة إسبانيول سيمنحه لقب الدوري الإسباني "الليجا"، لكن الخسارة ستؤجل الحسم، حيث يتصدر البطولة حالياً بـ78 نقطة، متقدماً بفارق 14 نقطة على إشبيلية صاحب الوصافة، و15 نقطة على برشلونة صاحب المركز الثالث، و17 نقطة على أتلتيكو مدريد "حامل اللقب" صاحب المركز الرابع.

وسيكون ملعب "سانتياجو برنابيو" على موعد ليلتين ساحرتين في غضون خمسة أيام، فأولا يستضيف الريال نظيره إسبانيول في الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، وبعدها يستقبل مانشستر سيتي الأربعاء القادم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ساعياَ لتحقيق الانتفاضة بعد خسارته ذهاباً 4-3.

ويغيب عن صفوف ريال مدريد في مباراة اليوم كلاً من ناتشو هيرنانديز وميليتاو للإيقاف، بجانب ديفيد ألابا ويوفيتش وهازارد للإصابة، بينما جاءت القائمة كالتالي، حراسة المرمى: كورتوا، لونين، دييجو، الدفاع: كارفاخال، فاييخو، مارسيلو، فيرلاند ميندي، جيلا، الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، لوكاس فاسكيز، سيبايوس، إيسكو، كامافينجا، الهجوم: كريم بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ماريانو.