الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

علي ربيع في حوار لـ"مصر تايمز": فكرة فيلم زومبي جديدة على السينما المصرية وتُنفذ لأول مرة.. وأقدم شخصية مغنى مهرجانات.. المنافسة مع السقا شرف لي.. وبستعد لتقديم تجربة درامية جديدة على منصة إلكترونية

الأحد 08/مايو/2022 - 06:34 م
مصر تايمز

 يعد واحد من أهم نجوم كوميديا في الساحة الفنية، استطاع يحصل على شريحة كبيرة من الجمهور، بسبب إفيهات مختلفة وخفة ظله، وتميزه في الأداء الكوميدي في أعماله، وذلك علي الرغم من غيابه في موسم دراما رمضان 2022، ولكن قرر يشارك في موسم أفلام عيد الفطر المبارك، وهو الفنان على ربيع.
استطاع علي ربيع تقديم دور جديد ومختلف يجذب عدد كبير ومختلف من الجمهور، من خلال فيلمه الجديد "زومبي" الذي ينافس في سباق عيد الفطر المبارك 2022، يجسد مطرب مهرجانات مع فرقة غناء شعبية، وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية، داخل أحداث الفيلم، وإلى نص الحوار..


_ في البداية .. حدثنا عن مشاركتك بفيلم "زومبى"؟
الفيلم تجربة مختلفة ومميزة بالنسبالي، خاصة وأنه العمل الأول الذى يجمعنى مع حمدي الميرغني خارج مسرح مصر، علشان كده التجربة لها طعم مختلف خصوصا لما بتعاون مع أصدقائى خارج المسرح.




ما رأيك في فكرة الفيلم؟

فكرة فيلم زومبي جديدة على السينما المصرية ويتم تنفيذها لأول مرة، فجميع ما تم عرضه عن هذا العالم من قبل كان من خلال مقتطفات لمشاهد بالأعمال الدرامية فقط.


حدثنا عن توليفة الفيلم ويناسب جميع الأعمار؟
هو تجربة مختلفة وجديدة غير أعماله السابقة، ويحتوى على توليفة من الكوميديا والرعب والتشويق، ويناسب جميع أفراد العائلة، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.


وماذا عن شخصيتك في الفيلم؟
أقدم شخصية مغنى مهرجانات يدعى "حمادة بطة"، وهو شخص جبان، ويتعاون مع فرقته الموسيقية لتحقيق حلمه بالغناء، ولكن الأقدار تجعله فى مواجهة مع عالم الزومبي.



هل علي ربيع يدعم مطربين مهرجانات من خلال فيلم؟
أنا شخص يحب جميع الألوان الموسيقية وأستمتع بهم، وأحب الحياة، وأتمنى أن الدنيا جميعا تعيش فى سلام وكل من لديه حلم يحققه، وأن نقبل الاختلاف.


لم تشعر بالخوف من المنافسة أمام السقا وحلمي؟
الجمهور يحب التنوع والمنافسة معاهم شرف ليا والمنافسة ستكون في صالح الجميع .



كيف تنوع في الترويج للفيلم؟
بحضور حفلات الفيلم في السينما مع الجمهور وأشارك معاهم اللحظات دي ومبسوط بالإيرادات

واخيرا .. ماهي أعمالك في الأيام المقبلة؟
بستعد لتقديم تجربة درامية جديدة على منصة إلكترونية ويتضمن 10 حلقات بعنوان "نصى التانى"، ولكنه فى مرحلة التحضير و الكتابة و التحضيرات الأولية ويارب ينال إعجاب الناس.



يذكر أن فيلم زومبي من بطولة الفنان علي ربيع والذي يجسد خلاله شخصية مطرب شعبي يدعى “حماده بطة”، حيث يتعرض للعديد من المواقف بسبب إصراره على الغناء.

من جانبه تدور أحداث فيلم زومبي حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع الذي يقدم شخصية مطرب في الأحداث وحمدي الميرغني شاعر الأغاني، اللذان يسافران بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق ويدخلا مدينة مليئة بالزومبي.

ويشارك في بطولة العمل بجوار علي ربيع كل من حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكي.