الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مصطفى بكري: أين دعم الدول الغربية لفلسطين كما يحدث في أوكرانيا (فيديو)

الجمعة 06/مايو/2022 - 08:35 م
مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الإجرام الإسرائيلي في المسجد الأقصى لا يتوقف واعتداءات المستوطنين تتم على الشعب الفلسطيني تحت حماية العدو الصهيوني.

وأضاف بكري خلال تقديمه ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة صدى البلد أن الشعب الفلسطيني البطل يدافع بصدور عارية وبعزيمة لا تلين عن مصير هذه الأمة من المحيط إلى الخليج.

وتابع أنه بالأمس تدهورت الأوضاع كثيرا في القدس وحاول المستوطنين اقتحام الأقصى وقاموا باقتحام مناطق محرمة واعتدوا على الأقصى وداسوا على رؤوس السيدات والرجال ولم نسمع صوتا ولم نسمع رد فعل عربي ولا أجنبي وكأن هناك نية لترك الشعب الفلسطيني وحيدا اللهم إلا جهودها تبذلها مصر في محاولة لوقف التدهور المستمر والدائم والاعتداء على المحرمات لذلك حدث الحادث الذي أدى إلى مقتل ثلاثة من المستوطنين والأزمة تتصاعد والشعب الفلسطيني لن يستسلم.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري أن المصادمات مستمرة وإسرائيل تجهز لمزيد من المؤامرات ضد القيادات الفلسطينية والشعب الفلسطيني البطل، متسائلا لماذا لم تجتمع الجامعة العربية وتقدم احتجاجا لما يحدث في الأراضي الفلسطينية.

وتساءل الإعلامي مصطفى بكري أين الدول الغربية التي تقدم السلاح والدعم للشعب الأوكرانية في حربه ضد روسيا من دعمهم للشعب الفلسطيني الذي يتعرض للانتهاكات بشكل مستمر من العدو الصهيوني.