الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

أحمد كشري لـ "مصر تايمز": " هذه ورقة الأهلي الرابحة أمام وفاق سطيف.. ويكشف عن البديل الأنسب لتعويض عمرو السولية وخطة اللعب

الجمعة 06/مايو/2022 - 09:56 م
أحمد كشري
أحمد كشري

تحدث أحمد كشري نجم الأهلي السابق، حول مباراة الأهلي غداً أمام وفاق سطيف الجزائري، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وقال كشري في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": " تعثرات الأهلي الأخيرة في الدوري لن تؤثر على الفريق في مواجهة الغد، فالمعسكر الحالي الذي عقده موسيماني سيكون له السحر في تحقيق نتيجة إيجابية أمام وفاق سطيف".

وأضاف: "لاعبي الأهلي يمتلكون خبرات كبيرة ويستطيعون حسم نتيجة التأهل قبل لقاء الإياب في الجزائر، والفريق سيفصل تماماً عن النتائج الأخيرة التي حدثت في الدوري، فهم معتادون على تلك المواقف".

أزمة وفاق سطيف المالية

وعن أزمة فريق وفاق سطيف المالية قال: "الأزمة الموجوده حالياً في وفاق سطيف لن تؤثر عليهم خلال المباراة، فهم تأهلوا لهذا الدور خلال تلك الأحداث التي يعانوا منها، فالأن الجميع بالمرحلة الأخيرة للفوز بالبطولة، وسيلعبون أمام الأهلي بقوة من أجل أن يتأهلوا".

لاعبي الأهلي مظلمون

وأشار: " لاعبي النادي الأهلي يعانوا من إجهاد كبير فهم أكثر اللاعبين مشاركة بين لاعبي باقي الفرق، فبعضهم يلعبون مع منتخب مصر بشكل أساسي، بجانب اللعب في جميع البطولات فما حدث من بعض النتائج الغير جيده في الدوري نتيجة كل هذا، فهم مظلمون بسبب الإجهاد الكبير الذي عانوا منه".

وأردف: " الأهلي يجب أن يفوز بنتيجة 2/0 أو فارق هدفين ليذهب إلى الجزائر وهو مطمئن، عكس ما حدث أمام الرجاء فكان يوجد قلق كبير، ولكن أستطاع لاعبي المارد الأحمر في الأخير أن يتأهلون للدور نصف النهائي".

الأهلي المرشح الأبرز للفوز بدوري أبطال أفريقيا

وزاد: " الأهلي الفريق المرشح رقم واحد للفوز بالبطولة بين الأربعة المتواجدين حاليا، فهو الأفضل والأقوى بينهم وفرصه كبيره لتحقيق الفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي، فبعض الفرق المرشحة للفوز بالبطولة ودعت مثل صن داونز والترجي".

بديل عمرو السولية

وأختتم قائلاً: " عمرو السولية قدم الكثير للنادي الأهلي ومنتخب مصر وهو لاعب كبير وغيابه سيؤثر على الأهلي بالتأكيد، ولكن ديانج وحمدي فتحي يستطيعون أن يقدمون مستوى كبير خلال المباراة، وموسيماني سيلعب بهذا الثنائي فقط في وسط الملعب، والأهلي لديه أكثر من ورقة رابحة ترجح كفته خلال المباراة مثل حسين الشحات وأحمد القادر ومحمد شريف إذا كان في حالته التي نعرفها".