السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

جورجينا ورونالدو يكشفان عن اسم ابنتهما الجديدة

الأحد 08/مايو/2022 - 01:27 م
مصر تايمز

جورجينا ورونالدو يكشفان عن اسم ابنتهما الجديدة 


تصدر اسم جورجينا زوجة نجم كريستيانو رونالدو مؤشر موقع البحث العالمي "جوجل" وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اعلانهما عن إسم ابنتهما التي رأت النور، وقاما بنشر صور لها عبر حساب جورجينا الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".



واختار جورجينا وكريستيانو اسم "بيلا إسميرالدا"  على ابنتهما التي ولدت في 18 أبريل الماضي بينما لم يستطيع شقيقها التوام النور حيث توفى على الفور.



جورجينا وعائلتها
نشرت عارضة الأزياء والممثلة جورجينا زوجة لاعب الكورة المشهور كريستيانو رونالدو علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي  "إنستجرام"صور لزوجها بصحبة أطفالهم وهم يلعبون وعلقت " كل يوم بجانبك سعيد ومميز نحن نحبك بلا حدود ، شكرا جزيلا لأفضل أب في العالم "

ويذكر أن اسم جورجينا ورونالدو تصدرت أسمائهم مواقع التواصل الأجتماعي بعد طرح مسلسلها  الذي حمل أسم "أنا جورجينا" المسلسل يحكي عن يوميات وحياة جورجينا العارضة والممثلة والأم وكان يعرض علي منصة "Netflix" الألكترونية .

جورجينا ورونالدو يكشفان عن اسم ابنتهما الجديدة 



نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ليشارك متابعيه بعض اللقطات التي تجمعه باللاعب كريستيانو رونالدو.

وتساءل الجمهور في التعليقات: "هل سنرى ياسمين مع جورجينا قريبا؟"، وذلك بعدما ظهر كرستيانو برفقة أبو هشيمة.
وكان قد احتفل كرستيانو رونالدو بعيد ميلاد حبيبته عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريجيز، فى دبى وظهور اسمها على برج خليفة، ليتصدر إسمها محرك البحث "جوجل".