الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
صحة وطب

استشاري نفسي عن انفصال البلوجر احلام عادل وزوجها: "عندهم نواقص بيكملوها"

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 09:27 م
مصر تايمز

انتقد الدكتور وليد هندي استشاري الصحة النفسية، الحيل التي يستخدمها بعض المشاهير ونجوم السوشيال ميديا، للبحث عن التريند بأي طريقة، والحصول على أكبر عدد من المتابعين وملايين الدولارات، مؤكدا أن لديهم نواقص يكملونها من خلال هذه الحيل.

وعلق الدكتور وليد هندي، على قصة انفصال البلوجر احلام عادل وزوجها مصمم الأزياء أحمد العجمي، قائلا أن هناك أشخاص يفتعلوا الأحداث الاجتماعية من خلال الأخبار المضروبة وصور توضح مدى الرفاهية أو افتعال الخلافات والمشاكل لإثارة فضول الجمهور.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "الناس بتحب تسمع التفاصيل لا سيما عند المشاهير ويقولوا في طلاق وبعدين نكتشف ان محصلش حاجة وده يعتبر تعويض عن افتقادهم الموهبة والشهرة وفي ناس موهوبة وكل حاجة ولكن تحجب عنه الأضواء فيعمل أي حاجة علشان يبقى حديث الساعة".

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، الحديث عن طلاق البلوجر احلام عادل، من زوجها مصمم الأزياء الشهير أحمد عجمي، وذلك بعد أسابيع قليلة من زواجهما الذي كان حديث السوشيال ميديا أيضا حينها، بعد أن كشف الثنائي عن قصة حب كبيرة تجمعهما، وانتقلا بعدها لقضاء شهر العسل في جزيرة "سيشل".

وظهرت احلام عادل علي حسابها الشخصي في انستجرام لتعلن عن سبب طلاقها، وكتبت أنها ستنشر غدًا فيديو توضح به كافة التفاصيل، حسبي الله ونعم الوكيل، وقالت أن زوجها عنفها، وقام بضربها بسبب شرائها مصليات لزملائها الولاد، والبنات لتستخر قائلة أنا اشتريت مصليات مش ازازة خمرا، وطلبت من متابعينها الدعاء لها لأنها منهارة مما حدث لها قائلة "ادعولي ابقي كويسة وربنا يخلصنا منها علي خير" .


ونشر أحمد العجمى مصمم الأزياء وزوج البلوجر احلام عادل، فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى، "انستجرام"، اعتذر خلاله لها بعد طلاقها، قائلاً: "أنا أول مرة أعمل فيديو وفعلا اتخانقت معاها وزقتها واحنا فى العمرة بس لما رجعنا صالحتها وكنا كويسين.. أتمنى أنها ماتزعلش منى والدنيا تروق وهنروح لحد متخصص علشان نعرف نتعامل إزاى مع بعض ودى أول سنة جواز فا بيبقا فى طباع وعيلتين بيتعرفوا على بعض" .