الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

القبض على حرامي الموبايلات بالسلام

الأربعاء 11/مايو/2022 - 12:31 م
صورة المتهم
صورة المتهم

تمكن رجال  شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة من  كشف ملابسات بلاغ  صاحب محل للهواتف المحمولة كائن بدائرة القسم بإكتشافه سرقة مجموعة من الهواتف المحمولة مختلفة الأنواع من داخل المحل ملكه.

وعلي الفور الإنتقال والفحص تبين أن المحل مكون من طابقين "أرضى وعلوى" ووجود فتحة فى حائط المحل بالطابق العلوى وهو حائط مشترك مع شقة خالية تحت الإنشاء. 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة "عامل " له معلومات جنائية "، مقيم بدائرة القسم".  

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته (46 هاتف محمول جديد مختلف الأنواع – 25 هاتف محمول مستعمل – أجنة حديدية – جاكوش – سلاح نارى "فرد محلى" – عدد من الطلقات النارية )، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة.

كما أقر بأنه نظراً لتردده على المنطقة محل البلاغ تلاحظ له وجود شقة تحت الإنشاء ملاصقة للمحل ومشتركة بذات الحائط وخلوها من السكان، فقام برصد المحل ومواعيد الفتح والغلق وتمكن من دخول الشقة وتكسير جزء من الحائط بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته والإستيلاء على المسروقات على النحو المشار إليه.

كما أضاف بحيازته للسلاح النارى بقصد حماية نشاطه الإجرامى، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على الهواتف ، وقرر بأنها كافة المسروقات المستولى عليها من المحل ملكه وإتهمه بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.