الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: كيلور نافاس خارج باريس سان جيرمان الموسم المقبل

السبت 14/مايو/2022 - 04:56 م
كيلور نافاس
كيلور نافاس

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لبيع العديد من حراس المرمى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، ليكون جيانلويجي دوناروما صاحب المركز الأول بلا منازع.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية: أن باريس سان جيرمان اختار دوناروما ، صاحب الـ 23 عامًا، ليكون الخيار الأول الموسم المقبل للمدرب ماورسيو بوكتينهو.

وكان هناك تناوب على حراسة مرمى بايس سان جيرمان، هذا الموسم بين جيجي دوناروما والمخضرم كيلور نافاس، وخاض دوناروما 23 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم،  بينما لعب كيلور نافاس في 25 مناسبة.

وقد تكون هذه أخبار، جيدة لنادي وست هام  يونايتد الإنجليزي، مع حرص "الهامرز"، على إبقاء أريولا في النادي بعد فترة إعارة ناجحة.

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا  خيار ديفيد مويس الأول،  حيث ساعد الفريق على الوصول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي ، ومع تقدم عمر لوكاس فابيانسكي، سيكون أريولا حارس المستقبل في قلعة "الهامرز".

وقد تبلغ قيمة الصفقة حوالي 12 مليون جنيه إسترليني ، لكن وست هام حريصة أيضًا على سام جونستون ونيك بوب.

ونتيجة لهذا القرار ، يكون حارس المرمى منتخب كوستاريكا قريب من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان مع اهتمام ناديا نيوكاسل الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي بالتعاقد معه.

قد ينتهي الأمر بباريس سان جيرمان في السوق لحارس يلعب احتياطيًا مع دوناروما ، و لكن ليس هناك شك في أن حارس المرمى الذي تألق في بطولة أوروبا 2020 سيحصل على القميص رقم واحد في النادي الباريسي.