الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فنانة تونسية تكشف حملها "دون زواج".. (تعرف عليها)

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 05:50 م
عائشة عطية
عائشة عطية

أعلنت الفنانة التونسية عائشة عطية حملها دون زواج، لافتة إلى انها في الشهر الرابع ووقعت ضحية خادع رجل لها،وهو ما تسبب في اثارة حالة من الجدل في الوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت عائشة عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام": "اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج، أنا في الشهر الرابع، حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، وإن شاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي، أنا حبيت رجل وعدني بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفي أنا، وحبلت منو، وهو مشا وخلاني (تركني)، محبنيش، ومانعرش يريد يعترف ببنتي ولا لا".

وتابعت: "بالقانون أكيد بوها، أما قدام الناس؟ وقدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا يرحمني ولا يرحم بنتي ونا قادرة اليوم نعيشها، اللي عملته أنا غلط، متحكموش عليا، ولا على طفلة اغتصبوها ولا على صغير جاء في (الحرام)، كلمة نكرهها خاتر إعايروك بها نهار آخر، بنتي نسميها (مايا)، منعرفش شنوا مصيرها، أما أنتِ كمرا (امرأة) خلي مصيرك خير مني، حبي واحتفظي بروحك، عيشي وأعرفي حدودك، مترميش روحك، وماتعيشيش القلق اللي أنا نعيش فيه كل يوم ومخبيته". 

واستكملت رسالتها: "هذا ليس فيديو موسيقي ولا فيلم ولا مسلسل تلفزيوني، هذه حقيقة، سأتحدث عنها أكثر في الأيام القادمة، لم أكن أتوقع هذا الدعم الكبير، وأنا ممتن جدًا لكم، رسائلكم مصدر سعادة ودعم كبير، أشكر الأشخاص الذين فهموا عمق رسالتي، وعلى وجه الخصوص العدد الكبير من هؤلاء الذين دعموني والذين أظهروا شجاعة، ألف مرة شكرا لك".