السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كاف" يدرس تغيير ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأحد 15/مايو/2022 - 11:32 ص
جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي مع وفاق سطيف

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، أن مناقشات تدور حالياً داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن تغيير الملعب المستضيف للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عمر ربيع ياسين، أن مناقشات داخل الكاف بخصوص نقل المباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا من ملعب "محمد الخامس" بكازابلانكا الى ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع وفاق سطيف 2/2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت بملعب "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية، في "إياب" الدور نصف النهائي. 

كان الأهلي قد حقق الفوز برباعية نظيفة في مباراة الذهاب بالقاهرة، ليتخطى دور نصف النهائي بالفوز على بطل الجزائر 6/2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

كان الأهلي قد افتتح التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة الثانية، حمل توقيع أحمد عبد القادر، عندما تسلم تمريرة بيرسي تاو السحرية أمام المرمى، فتقدم بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد على يسار الحارس الجزائري سفيان خدايرية، وتعادل أحمد كندوسي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، ثم أضاف رياض بن عياد الهدف الثاني في الدقيقة 61، قبل أن يدرك محمد شريف التعادل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الثاني.