الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

كلوب وصلاح ينصبان "مصيدة الفأر" لـ أنشيلوتي وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

الأحد 15/مايو/2022 - 08:40 م
محمد صلاح وكلوب وأنشيلوتي
محمد صلاح وكلوب وأنشيلوتي

تزداد الكاميرات والأضواء، وتتسلط على نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته بين ريال مدريد وليفربول، بعد إصابة الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الإنجليزي.

يلتقي ريال مدريد وليفربول، في 28 من مايو الجاري، في لقاء يحتضنه ملعب فرنسا، بالعاصمة الفرنسية باريس، في الساعة التاسعة مساء.



زاد محمد الصلاح التكهنات، حول لقاء ريال مدريد وليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التصريحات التي أدلى بها الفرعون في مختلف وسائل الإعلام، عن مواجهة الفريق الملكي.



تعرض محمد صلاح للإصابة في الكتف في بداية مباراة نهائي دوري الأبطال، أمام ريال مدريد، بعد تدخل قوي من الإسباني سيرخيو راموس، مدافع الفريق الملكي السابق، وباريس سان جيرمان الحالي، ليخرج في الأخير وسط دموع كثيرة، على الإصابة وضياع حلمه بالتتويج بالبطولة القارية الأولى له في أوروبا.



حسم ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، أمام ليفربول، بنتيجة 3-1، بعد خروج صلاح في مطلع المباراة بسبب الإصابة.



تكرر المشهد للمرة الثانية بين ليفربول وريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، في شكوك حول حضور محمد صلاح، وغياب سيرخو راموس، وزين الدين زيدان، مع استمرار يورجن كلوب مع الريدز، على رأس الجهاز الفني.

تواجد العديد من الألغاز في نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ليفربول وريال مدريد، الفريقين الأكثر تتويج بالبطولة، من قبل انطلاق المباراة، من خارج أرضة ملعب اللقاء.


علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على نهائي دوري أبطال أوروبا، لأول مرة، بعد تحديد منافسة في النهائي، وهو ليفربول، مشير إلى أفضلية محمد صلاح في العالم بمركزه في الوقت الحالي، وذلك جاء بعد العديد من تعليقات الفرعون على مواجهة الملكي، باسترداد ما ضاع منه في 2018 من الفريق الإسباني.



خروج محمد صلاح، في الدقيقة 33 أمام تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد سقوطة على أرضية ملعب اللقاء، مشتكي من الإصابة في العضلة الضامة، على الرغم من خروجه من اللقاء على قدمية، ودون أي تعبيرات تشير إلى الإصابة القوية، وعدم تردد كلوب في تبديله، بالبرتغالي ديجو جوتا.



وتهافتت بعض الألسن من نقاد ومحللي كرة القدم، حول خروج صلاح، متأثر بالإصابة، بعد تصريحات أنشيلوتي عليه، والتي جاءت تلك الهفوات بـ "أنها موؤامرة من كلوب وصلاح على أنشيلوتي وريال مدريد، وصلاح ليس مصاب لخروجه وغيابه الفترة المقبلة، والتي سيطبقها كلوب مع الجهازي الطبي بالفريق".



خروج صلاح من مباراة ليفربول وتشيلسي، متأثر بالإصابة، لتخفيف الضغط وتركيز أنشيلوتي وكتبة ريال مدريد، على محمد صلاح في نهائي الأبطال، واخراج الفرعون من حسابات المدرب الإيطالي.

يتواجد البرازيلي مارسيلو، والفرنسي ميندي، والنمساوي ديفيد ألابا، في كتيبة ريال مدريد، والتي سيتم الإعتماد على ألابا بجانب أحد الطرفين، بالتركيز على محمد صلاح في النهائي، لشل حركة ليفربول، والتي تأتي في الغالب بالخطورة من الفرعون على جانب الجناح الأيسر.