الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

"مش هتنام معايا غير لما تخلصني من جوزي".. دفاع المجني عليه يروي كواليس محاكمة الزوجة الخائنة بكفر الشيخ: اتفقت مع عشيقها للتخلص منه.. وفشلت في محاولة قتله مرتين (فيديو)

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 03:26 م
دفاع المجني عليه
دفاع المجني عليه

عثر أهالي عزبة الجندي بمحافظة كفرالشيخ، في آخر أيام شهر رمضان المبارك، على جثة رجل أربعيني يدعى حسني السعودي السيد، وكشفت التحقيقات أن عشيق زوجة المجني عليه هو من قام بقتله.


وأوضح محامي المجني عليه لكاميرا "مصر تايمز" خلال البث المباشر تفاصيل الواقعة: " نظرت المحكمة اليوم في أمر تجديد حبس المتهمان الزوجة والعشيق، وطالب دفاع المتهمان بإخلاء سبيلهما، إلا أن رئيس المحكمة أمر بمد الحبس الاحتياطي لمدة 15 يومًا، ويراعى لهما التجديد في الموعد المحدد لهما، أما عن تحقيقات النيابة فقد اعترف المتهمان اعترافًا تفصيليًا، منذ عام كانت حاولت قتله بالسم إلا أنها فشلت، فجددت المحاولة مرة أخرى عن طريق تحريضها لعشيقها على قتل زوجها حتى يتسنى لهم إقامة علاقة المحرمة، واعترف المتهمان بأنهما كانا يتقابلان في مسكن الزوجية عندما يغادر الزوج إلى عمله، والأولاد إلى مدارسهم".


وعن حالة المتهمة في قاعة المحكمة قال: "انهارت الزوجة بالبكاء في قاعة المحكمة ندمًا على تحريضها على قتل زوجها، وندمًا على تركها لأولادها بدون أب أو أم، يرعون شؤونهم".



تعود بداية الواقعة عندما تلقي اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من  مأمور مركز شرطة كفر الشيخ يفيد بعثور أهالي قرية "محلة القصب" على جثة طافية فوق مياه ترعة "عزبة الجندي"، وبها ضربات وجروح بالرأس.

وتبين أن الجثة للمدعو "حسني أ. أ."، 40 سنة، سائق "توكتوك"، يقيم بقرية "الطواحينة"، يرتدي كامل ملابسه، وبها ضربات بالرأس، مما يدل على وجود شبهة جنائية.

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة كل من "نيرة أ."، 32 سنة، ربة منزل، زوجة المجني عليه، و"علاء ع."، 30 سنة، يقيم بناحية "عزبة صابر" التابعة لمركز قلين، وذلك لوجود علاقة غير شرعية بينهما.