الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

النشرة المرورية.. كثافات عالية في شوارع ومحاور القاهرة الكبرى

الأربعاء 18/مايو/2022 - 09:46 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الأربعاء ، كثافات عالية في  جميع الشوارع والمحاور والميادين، وسط انتشار أمني من رجال المرور تحت إشراف اللواء مؤمن سعيد مساعد وزير الداخلية للمرور.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

كما شهدت مناطق الجيزة المُختلفة، حالة من التكدس المروري، ظهرت على محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان، حيث يُفضل التوجه لعرابي، وكذلك الأمر أعلى كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت كثافات أيضًا بمحيط ميدان النهضة، وصولًا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة.

سيارات الإغاثة المرورية

كما كثفت الإدارة العامة للمرور، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة  المواطنين، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الحوادث.