الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

إحدى ضحايا مستريحة الشرقية: سلمتها مليون وربع وماشكتش فيها

الأربعاء 18/مايو/2022 - 10:40 م
مستريحة الشرقية
مستريحة الشرقية

قالت هبة إحدى ضحايا مستريحة الشرقية " بوسى" إنها سلمتها مليون وربع بعد أن صدقتها وذلك بعد أن أوهمتها بأنها بنت ناس ووالدها تاجر كبير.

وأوضحت فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى شريف عامر ببرنامج يحدث فى مصر ،" فى ناس هى واخده منهم فلوس من 10 سنين ومن غير ورق ومادتهمش أرباح خالص وكانت بتقولهم هديكم أرباح 40%".

وحول طريقة تعرفهم على مستريحة الشرقية ، قالت ،" عرفينها من زمان من مدرسة عيالنا لأنها مدرسة وفى ناس أصحابها بقالهم 30 سنة ونصبت عليهم كمان".

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد ألقت مساء أمس، القبض على مستريحة جديدة بمدينة الزقازيق، تدعى "م ر ي" 49 سنة مدرسة رياض أطفال، وشهرتها بوسى على خلفية البلاغات المحررة ضدها من قبل عدد من الأهالي يتهموها بالنصب والاستيلاء على أموالهم ملايين الجنيهات بزعم تشيلغها فى الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائيس.

وكان عدد من المواطنين بمدينة الزقازيق، قد حرروا عدة محاضر بقسم شرطة ثانى الزقازيق وقسم الأموال العامة، ضد" م ر ي" 49 عاما مدرسة رياض أطفال، وشهرتها بوسى، لقيامها بالنصب عليهم فى مبالغ مالية،بزعم تشغيلها فى الأجهزة الكهربائية والمفروشات، وبعد فترة تمطالت فى دفع ورد المبالغ المالية ل أصحابها، وإمتعنت عن الذهاب لمدرستها بسبب تررد الأهالى على المدرسة ومطالبتها برد أموالهم،فيما يتم فحصها داخل مديرية أمن الشرقية، بعد القبض عليها.