الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

فيديو القاهرة 24 ينشر واقعة توثيق طالب لحظة تعدي مراقبة لجنة عليه

الخميس 19/مايو/2022 - 11:58 م
فيديو 24
فيديو 24

استغاث أحد طلاب مدارس محافظات القاهرة، من مراقبة خلال أحدي الامتحانات، بسبب تعرضه للضرب  على وجهه لأكثر من مرة، وظهر الطالب في الفيديو يقول للمراقبة : أنا هنزل دلوقتي أشتكي لمديرة لان غلط أن حضرتك تشتمي أبويا وأمي . 

وحسب فيديو القاهرة 24، ظهر فيه اعتداء مراقبة لجنة على طالب داخل إحدى المدارس بالقاهرة، أكثر من مرة حيث قامت المراقبة بضرب الطالب أكثر من مرة علي وجهه . 

كما ظهر في الفيديو، تدخل عدد من المراقبين داخل المدرسة لفض النزاع الذي نشب بين الطالب والمراقبة، وذلك بعد تعرض الطالب للضرب والشتيمة .  

واستغاث الطالب خلال الفيديو من ضرب المراقبة له على وجهه لأكثر من مرة، مؤكدا تقدمه بشكوى لوزارة التربية والتعليم بالفيديو الذي يظهر فيه اعتداء المعلمة عليه والشتيمة بوالديه داخل اللجنة.



وشهد فيديو المراقبة والطالب، تفاعل من رواد موقع وسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك، ومتابعين صفحة فيديو القاهرة 24، حيث قال أحد المتابعين : من يوم ما الطالب بطل يحترم المدرس والتعليم في النزل ومن يوم العلم مد ايده يخذ فلوس الدرس من الطالب والعيال عمله نفسيهم بيشتري المدرسين . 

وتفاعل متابع اخر علي فيديو القاهرة 24، قائلاً : بجد فى خلل فى المنظومه التعليميه كلها لازم المدرسين الغير موهلين ما يدرسوش لان دا بينعكس على الطالب وهى مافيش مدرس ولا يحق له أنه يمد ايدو علي الطالب ول حتى يهينه ولا ترعى أنه بيمتحنو