الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مدير تعليم الفيوم تتفقد أستراحات مراقبي الدبلومات الفنية 2022م

الأحد 22/مايو/2022 - 07:10 م
أستراحات مراقبي الدبلومات
أستراحات مراقبي الدبلومات الفنية

تابعت سماح إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم، بمحافظة الفيوم، تجهيزاستراحات المعلمين المشاركين فى أعمال امتحانات الدبلومات الفنية بالفيوم للعام الدراسي 2022/2021م .

أكدت مدير التربية والتعليم بالفيوم، أنه تم الإنتهاء من تجهيز الاستراحات، حيث تم تجهيز استراحات المعلمين على أعلى مستوى من أجل تهيئة المناخ المناسب للضيوف أثناء فترة أقامتهم بمحافظة الفيوم وأن جميع الأستراحات تحت الحراسة الأمنية والرعاية الكاملة، حيث أوضحت مدير المديرية أنها تفقدت الإستراحات وإطمأنت على تجهيزها بكل سبل المعيشة لتوفير الراحة للمراقبين باللجان داخل المحافظة والتأكد من إعدادها إعداداً جيداً بما يليق بالمعلم مع مراعاة أن تكون الأستراحات قريبة من مواقع لجان الأمتحانات.

وأشارت مدير المديرية إلى توفير جميع الإمكانيات للمراقبين بهذه الأستراحات من أسرة والكهرباء والإنارة وتوفير بوتاجاز وثلاجة بكل أستراحة ومراوح بكل غرفة من غرف الأستراحات وغيرها من التجهيزات والأدوات اللازمة لضمان حسن الإقامة للمراقبين وتتيح إقامة تليق بالمعلمين الشرفاء.

وفي سياق متصل، تفقد عدد من مديري الإدارات التعليمية مقار الاستراحات واللجان بكل إدارة تعليمية، وتم مراجعة تجهيز الاستراحات، وتجهيزها على أعلى مستوى.

أكدت مدير المديرية، على مشرفي الاستراحات بتذليل أي عقبات على وجه السرعة، لتوفير الإقامة المريحة اللائقة بمكانة المعلم المصري، بتوفير كافة الأجواء المعيشية المناسبة بتلك الاستراحات.