الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مؤمن زكريا وكهربا يدعمان الأهلي في مران اليوم قبل نهائي أفريقيا

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 07:34 م
مؤمن زكريا وكهربا
مؤمن زكريا وكهربا

دعم مؤمن زكريا ومحمود كهربا، النادي الأهلي اليوم خلال تدريبات الفريق استعداداً لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، الذي سيقام بملعب "محمد الخامس".

وعاد كهربا للنادي الأهلي بعد إنتهاء إعارته مع نادي هاتاي سبور التركي، بعدما خاض أخر مباراة له منذ يومين وسجل خلالها هدف، بينما حضر مؤمن زكريا بعد عودته من إنجلترا من رحلة علاجه هناك.

وشهد التدريب المسائي للنادي الاهلي اليوم ظهور عمر السوليه، حيث أكد الجهاز الطبي جاهزية السولية بعد انتظامه في التدريبات اليوم، واكد ايضا علي تعافيه من ‏الإصابة التي تعرض لها بشكل نهائي.







تصريحات موسيماني

وقال موسيماني خلال تدوينة نشرها على حسابه بموقع "تويتر": "لقد اعتدت على انتقاد فيكتور جوميز على مدار فترة طويلة، لكني من أشد المعجبين به وهو يعلم ذلك، أحترمه واقدره لأنه يستحق ذلك فهو الحكم رقم 1 في إفريقيا الآن"، مضيفاً، "لقد شاهدت أداءه في مباراة الوداد وبترو أتلتيكو، الطريقة التي أدار بها المباراة وكيفية التحكم في اللاعبين والمدربين وكل الأحداث".

واختتم: "هل يمكننا منحه وسام إيكهامنجا (نيشان شرف في جنوب إفريقيا)، كذلك إلى زاكيلي سويلا (الحكم المساعد الجنوب إفريقي مع فيكتور جوميز)؟".