الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدينيو يحضر مران إيسترن كومباني قبل مغادرة مصر

الأربعاء 25/مايو/2022 - 07:34 م
علاء عبد العال ورونادينيو
علاء عبد العال ورونادينيو

حضر النجم البرازيلي رونالدينيو، تدريبات فريق إيسترن كومباني بملاعب الفريق بمنطقة "العمرانية"، استعداداً لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وجاء حضور رونالدينيو لتدريبات إيسترن كومباني لمتابعة اللاعبين أثناء المران، ومشاهدة اللاعبين المميزين بالفريق، حيث وعدالنجم البرازيلي إدارة الفريق بتسويق العناصر المميزة للإحتراف في الخارج.

وأخذ علاء عبد العال المدير الفني لإيسترن كومباني بعض الصور التذكارية مع رونالدينيو، بجانب لاعبي الفريق الذين قاموا بمصافحة النجم البرازيلي الكبير.

ويتوجه رونالدينيو مساء اليوم لمطار القاهرة، لمغادرة مصر، بعد جولة سياحية بدأت بزيارة المعالم السياحية داخل مصر، وانتهت بحضوره لتدريبات الفريق، في جولة له تحت رعاية إيسترن كومباني لتنشيط السياحة في مصر.

وأكد مسئولوا إيسترن كومباني على إلغاء المباراة الخماسية، والتي كان يبحث في تنظيمها النادي، لمشاركة رونالدينيو بها كدعاية، مع بعض الرموز المصرية في كرة القدم.

تصريحات رئيس إيسن كومباني

وقال هاني أمان في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "زيارة رونالدينيو ناجحة في مصر، أحنا ودناه كذا مكان وهو مستمتع جداً، بالأجواء المصرية".

وأضاف: "أحنا جيبنا رونالدينيو عشان يشوف سياحة مصر، وتدعيماً للدوري المصري واللاعبين والسياحة، ويعرف أن مصر بخير وأمان".

واردف: "زيارة رونالدينيو جابت أهدافها والأنطباع الطيب اللي عنده كل دي حاجات إيجابية، ونقدر نقول أنها نجحت ولها مردود قوي على المدى البعيد، وهو بينزل الصور الخاصه به على صفحاته الرسمية ومستمتع جداً بالأجواء في مصر".

وأختتم قائلاً: "في البداية كان عندنا مشاكل إدارية وكان يوجد لاعبين مش مسجلين والنتائج كانت سيئة، ولكن مع قدوم علاء عبد العال أحدث فارق في الأداء والنتائج، ولو استمر على كدا سيكون لنا مستقبل مميز وسنبعد عن شبح الهبوط، لأن الأداء في ارتفاع".