الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة في الدوري الإنجليزي (فيديو)

الأحد 29/مايو/2022 - 01:35 م
صلاح أمام السيتي
صلاح أمام السيتي

فاز محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2021 - 2022.

نافس هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي، 9 أهداف أخرى، في قائمة ضمت 10 أهداف، كانت مرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف في الموسم، المقدمة من إحدى شركات المشروبات الكحولية، ضمن رعاة الدوري الإنجليزي.

فاز هدف محمد صلاح الذي بالجائزة، هو الذي سجله في مباراة مانشستر سيتي بملعب أنفيلد بعدما تلاعب بمدافعي حامل اللقب، ووضع الكرة بقدمه اليمنى صاروخية في مرمى إيديرسون مورايس، في مباراة تعادل سيتيزين وليفربول 2/2، ونافس محمد صلاح، كل من داني إنجز بهدفه في نيوكاسل، وتاونسند بهدفه في بيرنلي، ورودري بهدفه في إيفرتون، وألكسندر لاجازيت بهدفه ضد سامثهامبتون.

كما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأحد عن التشكيل المثالي لبطولة دوري أبطال أوروبا، لموسم 2021/2022، والتي شهدت تواجد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي.

تشكيل دوري أبطال أوروبا المثالي ضم كلاً من، حراسة المرمى: تيبو كورتوا (ريال مدريد)، الدفاع: جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، إيدير ميليتاو (ريال مدريد)، رينيلدو (أتلتيكو مدريد)، الوسط: محمد صلاح (ليفربول)، أرنو دوناجوما (فياريال)، رياض محرز (مانشستر سيتي)، ليروى ساني (بايرن ميونخ)، الهجوم: كريم بنزيما (ريال مدريد)، روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، سيباستيان هالر (أياكس أمستردام).