الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سكاي" تكشف مصير تريزيجيه مع أستون فيلا بعد تجربة باشاك شهير

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 02:59 م
محمود تريزيجه
محمود تريزيجه

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، عن مستقبل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، مع ناديه فريق أستون فيلا، وذلك بعدما انتهت فترة إعارته لنادي باشاك شهير التركي.

ويلعب تريزيجيه مع أستون فيلا منذ صيف عام 2019، ولكن بعد إصابته في الموسم قبل الماضي بقطع في الرباط الصليبي أصبحت فرصته في المشاركة مع الفريق تحت قيادة، ستيفن جيرارد، صعبة للغاية.

خرج تريزيجيه على سبيل الإعارة لفريق باشاك شهير، ببطولة الدوري التركي الممتاز، في النصف الثاني من الموسم الماضي، والتي نجح فيها من تسجيل العديد من الأهداف.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" أن أستون فيلا مستعد لسماع العروض المقدمة للنجم المصري بجانب كلا من مورجان سانسون، أنور الغازي وبرتران تراوري.

ودخل محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، دائرة اهتمامات نادي بشكتاش التركي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث ذكرت صحيفة "ajansspor" التركي، أن نادي بشكتاش يسعى للتعاقد مع محمود تريزيجيه الصيف المقبل، بعد نهاية إعارته لصفوف باشاك شهير قادماً من أستون فيلا الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن محمود تريزيجيه الذي سجل 6 أهداف وصنع "هدفين" مع باشاك شهير منذ يناير الماضي، خارج خطط ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فيلا الموسم المقبل، لذا يرغب بشكتاش في التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق.