الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

التفاصيل الكاملة لإصابة المغني العالمي " جاستن بيبر " بشلل نصفي

السبت 11/يونيو/2022 - 11:03 م
جاستن بيبر
جاستن بيبر

منذ أن أعلن النجم الكندي جاستن بيبر إصابته بـ شلل في الوجه او ما يسمى متلازمة رامزي هانت، أصيب جمهوره بصدمة كبيرة، ووفقًا للمنظمة الوطنية الأمريكية للأمراض النادرة، فإن رمزي هانت أو RHS هو اضطراب عصبي نادر يؤدي إلى شلل في العصب الوجهي، وطفح جلدي يؤثر على الأذن أو الفم، وشلل الوجه المرتبط بـ RHS يكون مؤقتًا، ولكن يمكن أن يصبح دائمًا.

وطالب المغني الكندي جاستن بيبر من متابعيه الدعوة له بعد تدهورت حالته بإصابته بمتلازمة "رامزي هانت" وحدوث شلل في نصف وجهه.

ونشر جاستين بيبر عبر صفحته على موقع "إنستجرام" خاصية الإستوري قائلا:" أصبح تناول الطعام أصعب بشكل تدريجي وهو أمر محبط ليا للغاية برجاء من الجميع الدعاء ليا"

وكان جاستن بيبر قد قال خلال الفيديو: " الفيروس يهاجم عصب أذني وأعصاب وجهي وأصاب وجهي بالشلل"، وطلب من معجبيه التحلي بالصبر، وقال عن عروضه القادمة، إنه لا يستطع القيام بها.

وعن عودة جاستن بيبر للغناء، فقد أكدت مواقع اجنبية أنه قد لا يكون قادرًا على ذلك لمدة ثلاثة شهور على الأقل، وقد يستمر الأمر لنهاية العام، نظرًا لأن تلك المتلازمة بإمكانه التأثير على الوجه لمدة مؤقتة وفى بعض الأحيان النادرة تصبح دائمة، وبالتالي فإن موعد عودته للغناء في الحفلات غير محسوم".