الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أس" الإسبانية: "فوز باهت يمنح الفراعنة الصدارة في تصفيات أمم إفريقيا"

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 10:14 ص
مباراة مصر وتوجو
مباراة مصر وتوجو

وصفت صحيفة "أس" الإسبانية الفوز الذي حققه منتخب مصر على توجو بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون، بـ"الباهت".

وعنونت الصحيفة، "فوز باهت يمنح الفراعنة الصدارة في تصفيات أمم إفريقيا"، وقالت، أن منتخب مصر حقق فوزاً صعباً على توجو بهدف نظيف جاء عن طريق محمود الونش في الوقت الذي افتقد فيه لخدمات محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بسبب معاناته من فيروس كورونا المستجد.

هذا الفوز رفع رصيد منتخب مصر إلى 5 نقاط ليتقاسم صدارة المجموعة السابعة مع منتخب جزر القمر، بينما توقف رصيد منتخب توجو عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

وجاء تشكيل منتخب توجو كالتالي، مالكولم باركولا في حراسة المرمى، كلوسه أجبوزو- كانجنيفي أماتشوتشوي - دجيني داكونام - ستيفين لوسون، فرانكو أتشو - جيليس سونا، لابا كودجا - فلويد أييتي - إهلاس بيبو، بينيل ملابا.

في حين جاء تشكيل منتخب مصر كالتالي،  محمد الشناوي في حراسة المرمى- محمدهاني- محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي- أحمد أبو الفتوح- محمد النني - عمروالسولية- عبدالله السعيد- محمود حسن "تريزيجيه"- أحمد سيد "زيزو"-مصطفى محمد، وعلى مقاعد البدلاء- محمد أبوجبل- أيمن أشرف- أحمد توفيق- محمود علاء-علي جبر- طارق حامد- حمدي فتحي- محمد مجدي "افشه"- رمضان صبحي- أحمد حسن "كوكا"- حسام حسن- محمد شريف.