السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ردًا على الدرديري: ربنا يهديكم من إشاعاتكم

الخميس 14/يوليو/2022 - 08:30 م
أمير توفيق
أمير توفيق

نشر أمير توفيق مدير التعاقدات داخل النادي الأهلي صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهو في الساحل الشمالي، لينفي شائعات ما تداوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أمير توفيق عبر "ستوري إنستجرام" معسكر الساحل الشمالي، ربنا يهديكم من إشاعاتكم، وذلك بعد أن نشر عمرو الدرديري عبر صفحته على فيس بوك أن أمير توفيق حاول التعاقد مع لاعب منتخب مصر الشباب.

 

 

 

أمير توفيق عبر ستوري انستغرام

وكان عمرو الدرديري المتحدث السابق لنادي الزمالك نشر على صفحته عبر "فيس بوك" أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي دخل المعسكر و قعد معاه و حاول يمضيه و قال للاعب إمضي واحنا هنحل مشكلتك مع النادي السعودي.

 

وقال الدرديري عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: " ده لاعب مصري شاب إسمه نور الدين البحّار بيلعب في اتحاد جده السعودي و اللي ملتزم بعقد معاهم لموسمين كمان، 

اللاعب حاليًا في معسكر لمنتخب مصر الشباب، من يومين اللاعب تواصل مع إدارته بيشتكيلهم إن أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي دخل المعسكر وقعد معاه وحاول يمضيه وقاله إمضي بس واحنا هنحل مشكلتك مع النادي السعود، 

إدارة اتحاد جده بعتت جواب للاتحاد المصري بتطالب بفتح تحقيق في الموضوع علشان تتفاجئ إن اللاعب بيكلمهم النهارده تاني وبيقولهم أمير توفيق طلب يقعد معاه تاني، 

علشان إدارة إتحاد جده تؤمر اللاعب يسيب المعسكر حالًا ويتجه لجده وتوعدت لو أي حد اتعرضله علشان مايسافرش هتفضح كل الحقائق.

 

عمرو الدرديري عبر صفحته على فيس بوك

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة بيراميدز في الدوري الممتاز.

وقاد ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة بالكرة في بداية المران الجماعي.

وخصص ريكاردو سواريش جانبًا من التدريبات الفنية المحددة للمدافعين ولاعبي الوسط ضمن فقرات مران الأهلي.

فيما قاد إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى، فقرات تدريبية وفنية للرباعي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، حراس مرمى الفريق. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في التاسعة من مساء بعد غدٍ السبت، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، وبقي للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين من الدور الأول.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عدة محاضرات مع لاعبيه، خلال الساعات الماضية، بشأن الموقعة المرتقبة أمام بيراميدز المحدد لها بعد غد السبت بملعب “الدفاع الجوي" ضمن منافسات الدوري العام.