الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يحذر من تكرار أخطاء التحكيم في مباراة توجو غداً

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 02:43 م
منتخب مصر
منتخب مصر

طالب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، بضرورة توفير العدالة التحكيمية في مباراة الغد أمام توجو، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على تعيين طاقم تحكيم سنغالي بقيادة عيسى سي، لإدارة مباراة مصر وتوجو غداً بالعاصمة التوجولية "لومي".

ويخشى الجهاز الفني لمنتخب مصر، أخطاء التحكيم في ظل غياب تطبيق تقنية الفيديو "الفار"، لاسيما وأن منتخب "الفراعنة" يدخل مباراة الغد تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله في التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأرسل الاتحاد المصرى لكرة القدم خطاباً للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يؤكد خلاله على تقديره لما يقوم به الاتحاد القارى من مجهودات للارتقاء بالكرة والمسابقات الأفريقية، وأشار الاتحاد المصرى فى خطابه إلى تخوفه من أن تؤثر بعض المواقف التحكيمية بشكل سلبى فى بعض المباريات على الجهد الذى يبذله الكاف لصالح المنظومة، مشيرا إلى أن غياب العدالة التحكيمية فى مباراة المنتخب الوطنى أمام توجو ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وأشار الاتحاد المصرى، فى خطابه، إلى أن ذلك ريما يكون مرجعه عدم الأخذ بتقنية "الفار" فى هذه المرحلة من المنافسات، وهو ما يشعر معه بقلق من مصير المباريات التى تقام للمنتخب الوطنى خارج أرضه، فى ظل تعرضه لعدم توفيق تحكيمى فى المباريات التى تقام على أرضه.

وكان الاتحاد المصرى قد استند إلى شريط المباراة الذى تؤكد لقطاته أحقية المنتخب فى ضربتى جزاء خلال لقاء توجو فى الدقيقتين 56و 90 من عمر المباراة، ولم يحتسبهما الحكم الرواندى فى لقاء "ستاد القاهرة".