الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

فى حالة واحدة .. يمنع الطالب من الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

الأحد 31/يوليو/2022 - 03:29 م
امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة - أرشيفية

يترقب طلاب الثانوية العامة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 بفارغ الصبر حتى يجدوا ما بذلوه من تعب وتحقق أحلامهم فى الالتحاق بالجامعة المرغوب فيها، حيث أنه لم يتبقي سوى بعض الساعات القليلة لإعلان نتيجة الثانوية العامة.


موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

من المقرر أن يتم اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة نهاية الأسبوع الحالى، كما صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من قبل عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على عرض النتيجة.

 

حجب نتيجة الثانوية العامة 
 

يتم حجب نتيجة الثانوية العامة 2022 في حالة واحدة فقط متعلقة بوقائع الغش، والطلاب الذين تم حرمانهم من الامتحان بسبب إثبات وقائع الغش عليهم أثناء امتحانات الثانوية العامة 2022.
 

نتيجة الثانوية العامة 2022
 

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس عن طريق كتابة رقم الجلوس على موقع بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

نتيجة الثانوية العامة 2022
 

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 يرجى التسجيل الآن من خلال الضغط هنا


خطوات التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة

الدخول منعلى رابط التسجيل على هنا

كتابة الأسم ورقم الجلوس

كتابة الشعبة علمى أم أدبي

كتابة البريد الإلكترونى ورقم الهاتف

وستصلك رسالة فور ظهور النتيجة 
نتيجة الثانوية العامة


انتشرت على بعض الجروبات والمواقع التعليمية أنباء عن ظهور نتيجة الثانوية العامة يوم الثلاثاء القادم، حيث ينتظر الكثير من الطلبة وأولياء الأمور موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 ، والتى تحدد مصير الكثير من الطلاب فى تنسيق دخول الجامعات، ولكن ظهرت التساؤلات هنا هل حقا ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 يوم الثلاثاء القادم فى حين أن الوزارة لم تعلن رسميا ذلك .

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

وكشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة  الأخبار المتداولة عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 يوم الثلاثاء القادم.

وقال وزير التعليم ، أن كل ما يتم تداوله عن نسب النجاح في الثانوية العامة أو المؤشرات أو الاوائل أو المجاميع أو تنسيق الجامعات لا أساس له من الصحة ولا يعدو كونه اجتهاد أو توقع أو إشاعة أو محاولة لانفراد صحفي وسوف نعلن النتيجة حين اكتمالها كما وعدنا سابقا. 
عدا ذلك فإنه باطل!