الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الرحلة مستمرة".. ليستر سيتي يعلن تجديد عقد فاردي

السبت 20/أغسطس/2022 - 11:27 ص
جيمي فاردي
جيمي فاردي

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي اليوم السبت، تجديد تعاقده مع لاعبه جيمي فاردي حتى عام 2024.

 

وقال النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي :"يسر نادي ليستر سيتي لكرة القدم أن يؤكد أن جيمي فاردي قد وافق على تمديد العقد مع الثعالب حتى يونيو 2024"

 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت في وقت سابق، أن المهاجم المخضرم جيمي فاردي، لاعب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، دخل ضمن دائرة اهتمامات فريق مانشستر يونايتد، الذي يسعى لتدعيم خط هجومه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
 

ذكرت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد أظهر اهتمامه مؤخرًا بضم جيمي فاردي هداف فريق ليستر سيتي وأحد أبرز مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في السنوات الأخيرة.

 

أرسنال يهزم ليستر سيتي برباعية أمام أنظار محمد النني

 

حقق فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، فوزًا مهمًا في بطولة الدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي في الجولة الثانية بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأمارات".


وشهدت المباراة توهج مهاجم أرسنال الجديد والقادم من مانشستر سيتي، جابريل جيسوس، بتسجيله هدفين وصناعة الثالث بعد سوء حظ كبير لازمه في الجولة الأولى أمام كريستال بالاس، ولم يشارك لاعب وسط منتخب مصر، محمد النني، في المباراة رغم جلوسه على مقاعد البدلاء.
 

هز جيسوس، المنضم من مانشستر سيتي هذا الصيف، الشباك في الدقيقتين 23 و35، قبل أن يصنع هدفين لزميله جرانيت تشاكا وجابرييل مارتينيلي في الشوط الثاني.


وسجل وليام صليبا مدافع أرسنال بطريق الخطأ في مرماه الهدف الأول لفريق ليستر في الدقيقة 53، وأضاف جيمس ماديسون هدفاً بتسديدة أرضية قوية من زاوية ضيقة.
 

وأصبح رصيد أرسنال، الذي فاز 2-0 على كريستال بالاس في افتتاح المسابقة، 6 نقاط من أول جولتين، بينما يملك ليستر نقطة واحدة.

 

محمد صلاح يبحث عن كتابة تاريخ جديد في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
 


يسعى محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لتحقيق رقم قياسي جديد، عدما يحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد في التاسعة مساء بعد غد الأثنين بملعب “أولد ترافورد”، في قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

ويطمح محمد صلاح لزيارة شباك مانشستر يونايتد ليصبح أكثر لاعبي ليفربول تسجيلًا للأهداف في شباك مانشستر يونايتد على مدار التاريخ.

 

ويتقاسم محمد صلاح في الوقت الحالي صدارة قائمة أكثر لاعبي ليفربول تسجيلًا للأهداف في شباك مانشستر يونايتد، برصيد 9 أهداف، متساوياً مع النجم السابق للفريق ستيفن جيرارد، المدير الفني الحالي لنادي أستون فيلا.