السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين تقبل يد طبيبها أمام جمهور مهرجان قرطاج

الأحد 21/أغسطس/2022 - 12:14 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس السبت، ختام مهرجان قرطاج الدولي، وسط تفاعل وإستقبال كبير من الجمهور، وقدمت شيرين مجموعة من أغانيها الشهيرة منها “أنا مش مبيناله”، وأغنية “ أه يا ليل”، وأغنية “أنا كتير” وغيرها من الأغاني.

 

شيرين تقبل يد طبيبها أمام جمهور مهرجان قرطاج

 

وفاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الحاضرين للحفل الذي أحيته في مهرجان قرطاج بتونس في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد باصطحابها طبيبها الخاص وتقبيل يده على المسرح وأمام الجميع.

 

ووجهت شيرين عبد الوهاب أثناء الحفل كلمة للأشخاص الذي ساندوها أثناء أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، وقالت شيرين أنها ممتنه للسفير المصري الذي دعاه إلى إحياء ختام المهرجان قرطاج “اللي بيحيي أي إنسان ميت وأنا كنت ميته”.

 

 وخصصت الشكر لدكتورها نبيل عبد المقصود الذي شجعها على غناء في المهرجان بعد أن قررت الإنسحاب عن إحياء ختام المهرجان، وساندها في حضوره الحفل .  

 

 

ميار الببلاوي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

 

ووجهت الفنانة ميار الببلاوي رسالة للنجمة شيرين عبد الوهاب، طالبتها فيها بتخطي أزماتها من أجل بناتها وجمهورها.

 

وقالت ميار الببلاوي في فيديو نشرته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أنا شوفت الفنانة الكبيرة النجمة شيرين عبد الوهاب وهي طالعة تتكرم من كام يوم، وشوفت الفستان اللي هي لابساه والوزن اللي وصلت له".

وأضافت: "شيرين فوقي لنفسك وولادك، الدنيا مش بتقف على حد اسأليني أنا، كلنا اتصدمنا واتطلقنا وفشلنا، وإنت مش ملك نفسك إنت ملك جمهورك بفنك، وقبل ما تكوني ملك جمهورك إنت مثل أعلى لبناتك".

 

وتابعت: "أنا عارفة إن حبك كان جامد والعلاقة كانت حلوة، قومي أقفي واثبتي وجودك، والبسي أحلى حاجة، وارجعي تاني ظبطي وزنك".


وكانت شيرين عبد الوهاب أحيت حفل تخرج كلية طب الأسنان بجامعة مصر الدولية قبل أيام، وظهرت بزيادة وزن ملحوظة.