السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا لـ"إدارة الزمالك": كفاية احتفالات بلقب الدوري

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 04:53 م
مصر تايمز

أكد الإعلامي أمير هشام، أن البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يرفض سياسة ناديه في إقامة الحفلات بسبب التتويج بلقب الدوري العام.

 

فيريرا لـ"إدارة الزمالك": كفاية احتفالات بلقب الدوري

 

وأضاف أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء: "رئيس الزمالك كان يخطط لإقامة حفل ضخم يدعو فيه كل قدامى النادي للاحتفال بالدوري بعد حسمه للمرة الثانية على التوالي".

 

وتابع: "فيريرا رفض مقترح النادي، وطالب بترك فريقه يركز في المباريات المقبلة التي يخوضه، وهي مباراة الهلال السعودي ببطولة كأس لوسيل، وكأس السوبر المصري ضد الأهلي، والاستعداد لمنافسات الموسم الجديد".

 

فيريرا يوافق على عودة دونجا إلى الزمالك
 


أكد الإعلامي أمير هشام، أن البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وافق بشكل مبدئي، على عودة محمود عبد العاطى دونجا لاعب الإسماعيلي، إلى صفوف الفريق بالموسم الجديد.

 

وأوضح أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء أن نادي الزمالك عرض على المدرب البرتغالي، التعاقد مع دونجا خاصةً أنه سيكون صفقة انتقال حر، لتدعيم خط وسط الفريق بالموسم المقبل.

 

وتابع أمير هشام: "دونجا أصبح لاعب حر بعد نهاية عقده مع ناديه، وفيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يرى أن اللاعب سوف يكون إضافة في خط الوسط، لذلك لديه ترحيب على عودته إلى ميت عقبة مرة أخرى".