الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

العثور على طفلة ملقاة أمام مسجد فى المنوفية

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 12:51 م
ارشيفية
ارشيفية

عثر شخص يدعي "أ.و" من قرية سنجلف التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، فى الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين، على طفلة حديثة الولادة أمام مسجد عباد الرحمن بالقرب من مقابر كفر الباجور، وتم إبلاغ مركز الشرطة للتحقيق في الواقعة.

 

العثور على طفلة ملقاة أمام مسجد فى المنوفية

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الباجور، وبعد الفحص، تم نقل الطفلة حديثة الولادة إلى حضانة مستشفى الباجور العام، لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة وبالكشف عليها وجد أن حالتها العامة جيدة ويتم متابعتها عن طريق أطباء الأطفال والتمريض المتخصص.

 

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة بعد سؤال الشخص الذي عثر على الطفلة حديثة الولادة، وسؤال شهود العيان، وأرفق التقرير الطبي اللازم عن حالة الطفلة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي كلفت إدارة البحث بالتحريات وكشف ملابسات الواقعة.

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بوصول بلاغ من أحد الأهالي بالعثور على طفلة حديثة الولادة بالقرب من مسجد عباد الرحمن التابع لنطاق قرية سنجلف دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة وتم تحرير المحضر اللازم.