الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأمن يوافق على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 11:25 ص
جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

وافقت الجهات الأمنية على حضور 10 الآف مشجع للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الاهلي والاتحاد المنستيري التونسي، المحدد لها السادسة مساء السبت المقبل بملعب "الأهلي وي السلام" في "إياب" دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حسبما ذكر أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك".

 

 

 

شوبير يحذر الأهلي: عملية تشتيت سافيو بدأت
 

 

طالب الإعلامي أحمد شوبير، النادي الأهلي بالتدخل لإنهاء أزمة لاعبه البرازيلي برونو سافيو في بوليفيا، ووضع حد للشائعات التي تطارد اللاعب مما يؤثر بالسلب على تركيزه مع الفريق.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "على الأهلي أن يتدخل بقوة لحل أزمة اللاعب؛ لأن الكلام كتير الفترة اللي فاتت عليه، وبدأنا التقطيع وكلام كتير عن إن اللاعب هيتم إيقافه، محدش يعرف لغاية دلوقتي ايه اللي هيحصل مع سافيو،  وبالمناسبة اللاعب لم يتعرض للطرد منذ 8 سنوات باستثناء آخر مباراة، واللاعب أرسل خطاب اعتذار لحكم المباراة".

 

وأضاف أحمد شوبير، "هتلاقي الفترة دي واحد بيشكر وآخر بيقطع، واحد واقف ضد الإدارة وسافيو طلع كويس، يروح يعمل حساب للاعب على تويتر، ويكتب كلام يثير الجدل، واللاعب يطلع ينفي ويقول معنديش حساب على السوشيال ميديا، ودلوقتي بدأت عملية تشتيت اللاعب".

 

واصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "محترف الأهلي ظهر بشكل جيد في المواجهة الأولى أمام الاتحاد المنستيري التونسي ونال إشادة الجماهير، ولكن أطالب بعدم التسرع  في الحكم على اللاعب".

 

وتابع: "بيرسي تاو كان تألق في بداية مهمته مع النادي الأهلي، ولكن بعد ذلك وجد سوء حظ كبير بسبب الإصابات الكثيرة تعرض لها، أرفض الحكم على مستوى البرازيلي برونو سافيو سوى بعد 10 مواجهات على الأقل، لعدم تكرار مع حدث مع بيرسي تاو".