الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يحسم الكلاسيكو أمام برشلونة بفوزه 3-1 في الدوري الإسباني

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 06:29 م
مصر تايمز

انتهاء مباراة الكلاسيكو الاسباني بين ريال مدريد وبرشلونه بتقدم الريال بثلاثة اهداف مقابل هدف. 


وسجل بنزيما الهدف الاول في الدقيقة 12 وفالفيردي الهدف الثاني في الدقيقة 35  لنادي ريال مدريد في شباك برشلونة بمباراة الكلاسيكو التي تجمعهما حالياً بملعب "سانتياجو برنابيو"،  بينما سجل فيران توريس الهدف الوحيد لبرشلونة في الدقيقة 83، ليرد رودريجو بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 91  ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا". 


ويسعى ريال مدريد المنتشي ببلوغه الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا للفوز على غريمه لانتزاع الصدارة منه من جهة، وتوجيه ضربة معنوية ثانية في أقل من أربعة أيام بعد سقوط الفريق الكاتالوني في فخ التعادل 3 - 3 مع الإنتر الإيطالي، وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس".

ويدخل الفريقان المواجهة بينهما وهما لم يخسرا أي مباراة في الدوري المحلي ويملكان 22 نقطة ويتفوق برشلونة بفارق الأهداف. كما يريد ريال مدريد الثأر لخسارته على الملعب ذاته الموسم الماضي برباعية نظيفة من دون أن تمنعه من إحراز اللقب في نهاية الموسم.

وسيكون الفرنسي كريم بنزيما والبولندي ليفاندوفسكي نجما ريال مدريد وبرشلونة، اليوم على موعد مع التألق واقتراب حلم الفوز بالكرة الذهبية من قلب ملعب "سانتياجو برنابيو"، وتعافى مهاجم ريال الفرنسي كريم بنزيمة من إصابة طفيفة وسيكون جاهزاً لخوض الموقعة المرتقبة علماً أنه لم يسجل أي هدف في خمس مباريات توالياً على أمل أن يفك صيامه قبل توجهه إلى باريس في اليوم التالي لحضور حفل الكرة الذهبية التي ستكون من نصيبه على الأرجح. ويعتمد برشلونة كالعادة على هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري المحلي برصيد 9 أهداف كما أنقذه من الخسارة وبالتالي الخروج عند تسجيله هدف التعادل 3-3 في الرمق الأخير ضد الإنتر.