الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"تعليم القليوبية" يطلق مبادرات لتوعية الطلاب بمخاطر تعاطي المخدرات

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 02:26 م
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

نفذت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، برامج لتوعية طلاب المدارس بأضرار الإدمان بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان بالمحافظة تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

 

"تعليم القليوبية" يطلق مبادرات لتوعية الطلاب بمخاطر تعاطي المخدرات 

 

استقبلت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية الدكتورة مروة صبري المشرف العام علي الأنشطة بالمحافظة بحضور ميرفت السيد موجه أول تربية اجتماعية بالمديرية   لمناقشة القيام بمبادرات وندوات لتوعية أبنائنا الطلاب بعدم التدخين وتعاطي المخدرات لأنها من أخطر المشكلات الاجتماعية وأكثرها تأثيرا علي كيان المجتمع واستقراره وأمنه.


وأوضحت  سماح إبراهيم ضرورة  تنفيذ مبادرات للتوعية حول أضرار تعاطى المخدرات، كما وجهت أيضا باستمرار دعم وتطوير التعليم من خلال تنفيذ مبادرات ابداعية من خلال الاخصائي النفسي والاخصائي الاجتماعي في المدارس لحماية أبنائنا من الادمان .

 

وأوضحت أن المبادرات  تستهدف جميع طلاب مدارس القليوبية في كل المراحل التعليمية، وسيتم إطلاق مسابقات  معلوماتية بين كافة الإدارات التعليمية  لرفع الوعى بمخاطر المخدرات، في إطار تشجيع الطلاب على التصدي لمشكلة التعاطي وإبراز خطورة الإدمان.