الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

فتاة تشعل النيران في نفسها بالغربية لخلافات مع خطيبها

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 03:51 م
ارشيفية
ارشيفية

أقدمت فتاة على الانتحار بإشعال النار في نفسها لمرورها بأزمة نفسية أدخلتها في نوبة اكتئاب حاد بسبب نشوب مشادة كلامية مع خطيبها قبل زفافها بشهرين، بدائرة قسم ثالث المحلة بمحافظة الغربية.

 

فتاة تشعل النيران في نفسها بالغربية لخلافات مع خطيبها

 

وقامت الفتاة بسكب البنزين على ملابسها وأشعلت النيران في نفسها ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بحروق خطيرة من الدرجة الثالثة.

 

وتلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد مأمور قسم ثالث المحلة، بقيام فتاة تدعى نانسي. ا. م. ا، 21 عاما، بإشعال النيران في نفسها بسبب مرورهما بحالة نفسية صعبة، وجرى نقلها إلى مركز الحروق بمستشفى زفتى العام.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وتبين قيام الفتاة بإشعال النيران في نفسها وإصابتها بحروق خطيرة في أنحاء الجسم من الدرجة الثالثة وصلت لنسبة 80% نتيجة النيران التي التهمت جسدها ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها جراء الحروق. وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى بمستشفى المنشاوي العام، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويها.

 

وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة أن الفتاة كانت تستعد لحفل زفافها المقرر إقامته بعد شهرين، ويوم الواقعة نشبت مشادة كلامية مع خطيبها فأدخلتها في أزمة نفسية ونوبة اكتئاب حاد فقامت بإحضار زجاجة بنزين وأشعلت النيران في نفسها وأصيبت بحروق وصلت لنسبة 80% نتيجة النيران التي التهمت جسدها. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان في الحادث المأساوي والتصريح بالدفن عقب التأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث.