الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف علي ترتيب المجموعة الأولي في كأس العالم بعد إنتهاء الجولة الثالثة

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 11:42 م
مصر تايمز

تصدر منتخب هولندا ترتيب المجموعة الأولى بعدما حقق الفوز على نظيره منتخب قطر، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "البيت"، فى ختام مباريات دور المجموعات للمجموعة الأولى في كأس العالم 2022.

 

وفى نفس المجموعة، تأهل منتخب السنغال إلي منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022، بعد الفوز على الإكوادور 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على إستاد "خليفة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولي بالمونديال.

 

وحسم منتخب هولندا صدارة ترتيب المجموعة الأولى من منافسات كأس العالم 2022، برصيد 7 نقاط، ليحسم بطاقة التأهل لدور الستة عشر، فيما تذيل منتخب قطر الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

 

فيما رفع منتخب السنغال رصيده إلي النقطة 6 في وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولي ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، خلفًا لهولندا المتصدر برصيد 7 نقاط والمتأهل أيضًا لنفس الدور.

 

فيما يودع منتخب الإكوادور منافسات البطولة بعد تجمد رصيده عند النقطة 4 في المركز الثالث بترتيب المجموعة الأولي بمونديال قطر، ويتذيل الترتيب المنتخب القطري بدون رصيد من النقاط.

 

ولعب كل منخب في الجموعة 3 مباريات، حقق هولندا المتصدر الفوز في مبارتين وتعادل في مباراة وحيدة، بينما فاز منتخب السنغال الوصيف في مباراتين وتلقي خسارة وحيدة، وفاز الإكوادور في مباراة وتعادل مباراة وتلاقي هزيمة في مباراة، بينما يتذيل منتخب قطر صاحب الأرض بعدما تلاقي الخسارة في جميع مبارياتة.