الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الإسكندرية يخصص "باب رزق2" لذوي الهمم

السبت 03/ديسمبر/2022 - 09:34 ص
مصر تايمز

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عن فتح باب التقديم لمعرض "باب رزق ٢"، والذي تم تخصيصة لأصحاب الحرف اليدوية من ذوي الهمم لعرض منتجاتهم مجانا على شاطئ ذوي الهمم المجاني بالمندرة ، خلال الفترة من السبت الموافق 10 ديسمبر ولمدة 3 أيام،  وذلك دعما من المحافظة  لأصحاب الحرف اليدوية والصناعات البسيطة من ذوي الاحتياجات الخاصة. 

 

جاء ذلك تزامنا مع اليوم العالمي لذوي الهمم، الذي يصادف 3 ديسمبر من كل عام ، وبعد نجاح المعرض الخيري "باب رزق1" الذي أقيم على شاطئ السرايا العام لدعم الحرف اليدوية وتوفير فرص لأصحاب الحرف البسيطة لكسب الرزق ومواجهة غلاء المعيشة، ضمن المبادرة التي أطلقها اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لإقامة معارض للتسويق لمنتجات أصحاب الحرف اليدوية على شواطئ الإسكندرية خلال الأيام المشمسة في موسم الشتاء.

 


 ووجه اللواء جمال رشاد رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف، بتوفير كافة سبل الدعم والرعاية للراغبين في المشاركة من ذوي الهمم، لعرض وتسويق منتجاتهم على الشاطئ بكل سهولة ويسر. 


وأوضح الشريف أنه يمكن لأبنائنا من ذوي الهمم التقدم  للمشاركة في المعرض من خلال إرسال رسالة  تحتوي على كافة البيانات (الاسم- الرقم القومي- رقم التليفون- المنتج- صورة المنتج- طريقة عرضه) عبر صفحة الادارة المركزية للسياحة والمصايف.