الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حمدي فتحي يتصدر قائمة غيابات الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 10:45 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن قائمة غيابات الأهلي أمام غزل المحلة، في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في الخامسة مساء اليوم بملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

حمدي فتحي يتصدر قائمة غيابات الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية "السويسري مارسيل كولر قرر استبعاد حمدي فتحي ومحمود متولي بسبب عدم الجاهزية من الناحية الطبية بنسبة 100%"، مضيفاً، "خروج حسام حسن من قائمة الأهلي أمام غزل المحلة وذلك لأسباب فنية"، متابعاً، "في حين قرر المدير الفني عودة حسين الشحات من جديد إلى حساباته الفنية وقرر دخوله لقائمة اللقاء".

 

وضمت قائمة المستبعدين أيضاً كلاً من، "أيمن أشرف لعدم الجاهزية، وطاهر محمد طاهر للإصابة وحسام حسن لأسباب فنية بالإضافة إلى استبعاد رأفت خليل واستمرار غياب مصطفى ميسي ومحمد محمود وزياد طارق".

 

ويسعى الأهلي لمواصلة السيطرة على قمة الدوري بعد وصوله للنقطة 12 محققا العلامة الكاملة حتى الآن، فيما يسعى غزل المحلة بقيادة مدرب بابا فاسيليو بعد حل أزمة مرتبه وبقاءه مع الفريق لتقديم عرض قوي أمام المتصدر بعدما وصل لـ 10 نقاط حتى الآن جاء بها في المركز الثاني.

 

وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق بالتركيز في مباراة غزل المحلة، مؤكداً على ضرورة مواصلة قطار الانتصارات في الدوري لاستعادة الدرع الغائب عن خزائن القلعة الحمراء موسمين متتاليين.


وأوضح المدرب السويسري للاعبي الأهلي، أن التركيز مطلوب في جميع المباريات وبنفس الدرجة، مشددا على ضرورة حسم اللقاء مبكراً لاسيما بعد التراجع الذى ظهر على أداء الفريق في مباراة المقاولون العرب بكأس مصر والتي انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ليضطر المارد الأحمر للجوء لركلات الترجيح التي أنصفته في النهاية وكذلك مباراة الطلائع بالدوري التي حسمها الأهلى بصعوبة لصالحه.

 

وقررت لجنة الحكام تعيين محمد الحنفي لمباراة الأهلي أمام غزل المحلة، في اللقاء المقرر له الخامسة مساء، على أن يعاونه سامي هلهل مساعد أول، وأحمد رشدي مساعد ثان، وهشام الفلال حكماً رابعاً، ومحمد بسيوني حكما للفيديو، وخالد حسين مساعداً له.